رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خبيرة طاقة تكشف سبب طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

احمد العوضي - ياسمين عبد العزيز
احمد العوضي - ياسمين عبد العزيز

نشرت الدكتورة مها العطار، خبيرة طاقة المكان، صوره جديده عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير ''الفيس بوك''، صورا للفنان أحمد العوضي والنجمة ياسمين عبد العزيز خلال احتفالهما بإحدى المناسبات مع تورتة تحمل صورة ياسمين عبد العزيز.


وعلقت مها قائلة: "السحر الأسود سبب طلاق ياسمين واحمد، تعددت الأسباب والانفصال واحد، مش شرط حد يعملك سحر، ممكن انت تعمل سحر اسود لنفسك".


وأضافت مها العطار: "نعم إهانة صورتك وتدنيسها سحر اسود، حرق صورتك وتشويهها سحر اسود، قطع صورتك والكتابة عليها سحر اسود، وضع صورتك على الثلاجة والباب سحر اسود، هذا سبب اول لطلاق ياسمين واحمد وضع صورتهما على التورتة وتقطيعها والتهامها."


واستكملت مها: "اما السبب الثاني سحر الوسوسة وهو ما فعلته مدام ليلى بقولها انهما سينفصلان، وتم الاستماع لها ووصول الكلام الي اذنهما وبدأ عقلهما في التفكير وسوسة سحر ، السبب الثالث دخول شخص ثالث من عنصر التنين، عنصر نسائي عمل خيانة بينهما.

واختتمت العطار: "أبحث عن المرآة الزينة ستعرفها بسهولة لأنها مشهورة، النصيحة لا تفكر في الأشياء السيئة لأن عقلك مغناطيس عملاق يجذب كل ما تفكر فيه، وتفعيل الشر اسهل من الخير، النصيحة الأخرى، لا تهين صورتك أبدا أبدا لأنها تحمل بصمتك في الطاقة."

تم نسخ الرابط