رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كريستيانو رونالدو: الدوري السعودي أقوى من الفرنسي.. وسأعتزل في هذا الموعد

رونالدو
رونالدو

مدح الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، الدوري الذي يلعب له مؤكدًا على أن الدوري السعودي "روشن" ليس ضعيفًا أبدًا وأنه أقوى من الدوري الفرنسي. 

تصريحات كريستيانو رونالدو 

جاءت تصريحات صاروخ مادييرا على النحو التالي:- 

وتحدث رونالدو في حفل جائزة جلوب سوكر المقام اليوم الجمعة، في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ردًا على سبب انتقاله للدوري السعودي قائلا: "فكرت الأمر مهم لي ولم لا أعطي فرصة أخرى في بلد آخر وأنا قادر على ذلك، لست مغرورا لكنني قلت قبل سنة أن العالم وكرة القدم تتغير وأنا سعيد في السعودية، هناك الكثير من المدربين واللاعبين ممن يأتون إليه". 

وواصل "أنا سعيد جدا مع النصر، إنه انتقال رائع، السعودية تتطور، الأمر يحتاج لبعض الوقت لكن خطوة بخطوة سوف يصبح في أعلى المستويات، أعتقد أن الدوري السعودي سيكون بين أفضل ثلاثة دوريات في العالم وكل السعوديين سيشعرون بالفخر". 

وأتم رونالدو "الدوري السعودي ليس أسوأ من الدوري الفرنسي، الدوري السعودي به تنافسية أكبر من الفرنسي، أستطيع قول ذلك بعد سنة واحدة فقط قضيتها في السعودية، نحن أفضل من الدوري الفرنسي الآن" 

وتوج رونالدو مع النصر بكأس العرب خلال الموسم ونصف الذي قضاه رفقة الفريق السعودي

‏المرشحين المفضلين للفوز بالتشامبيونزليج؟

الاسطورة ‏كريستيانو رونالدو: ريال مدريد، السيتي وبايرن

تعليقك على جائزة هداف العام؟

"تصور أن عمري 39 وأنا متفوق على هالاند ومبابي في ترتيب هدافين العالم في 2023".

رأيك في موسم مانشستر سيتي؟

‏"ماقدمه مانشستر سيتي العام الماضي كان رائعًا، أبارك لهم، أخيرًا حقق مانشستر سيتي لقب دوري الابطال، لقد كان يجب أن يحققوها قبل سنتين، أنا أستمتع بمشاهدة مانشستر سيتي، لديهم مدرب رائع".

‏"أنا سعيد جدًا بإنتقالي لـ نادي النصر واللعب في السعودية، أنا مُحترف لمدة 22 سنة، لذا أنا أستمتع عندما ينتقدوني الناس وأعود لكي أثبت بأنهم مخطئون".

رأيه عن هالاند 

‏"من الرائع أن أحقق هداف العالم على وحش مثل هالاند

موعد اعتزال كريستيانو رونالدو 

‏"أنا لا أعلم متى سأتوقف عن لعب كرة القدم، أظن بأنه الامر قريب، مما يعني إنه بعد 10 سنوات أخرى (يضحك) 

تم نسخ الرابط