رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نتيجة وملخص وأهداف مباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا 2024

منتخب مصر
منتخب مصر

نتيجة وملخص وأهداف مباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا 2024.. فشل منتخب مصر في تحقيق الفوز بالمباراة الثانية له أمام نظيره غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا 2024 والتي تقام في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.، وذلك بعدما تعادل ضد موزمبيق مساء الأحد الماضي في ضربة البداية بنتيجة 2-2.

نتيجة وملخص وأهداف مباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا 2024
 

نتيجة وملخص وأهداف مباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا 2024.. حسم التعادل الإيجابي مواجهة مصر وغانا بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم، على ملعب فيليكس هوفويت، ضمن في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا 2024، والتي تقام في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

وبهذا النتيجة يحتل المنتخب المصري المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية، بينما يتصدر الرأس الأخضر برصيد 3 نقاط، ثم يحتل موزمبيق المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة بالتساوي مع غانا الذي يأتي رابعًا.

خروج صلاح للإصابة

وشهد اللقاء خروج محمد صلاح قائد منتخب مصر للإصابة أمام غانا، بالدقيقة 45 وتم استبداله بمصطفى فتحي في اللقاء الذي يجمعهما، اليوم الخميس على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، فى الجولة الثانية من دور المجموعات بـ كأس الأمم الأفريقية.

نتيجة وملخص وأهداف مباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا 2024
 

وسجل محمد قدوس هدف المنتخب الغاني في مرمى محمد الشناوي بالدقيقة في 48 قبل نهاية الشوط الأول، حيث أطلق تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء مرت على يمين الشناوي لداخل الشباك.

ثم نجح عمر مرموش في تسجيل هدف التعادل الأول لمصر في الدقيقة 69 من زمن المباراة، وأعاد محمد قدوس منتخب غانا للتقدم بالهدف الثاني في مرمى منتخب مصر لتصبح النتيجة تقدم النجوم السوداء بهدفين لهدف، في الدقيقة 71 من زمن المباراة.

وفي الدقيقة 74 من زمن المباراة يعدل مصطفى محمد كفة الفراعنة ويسجل هدف التعادل للمرة الثانية مع المنتخب الغاني، لتزداد المباراة إثارة.

تشكيل مصر ضد غانا 

وبدأ منتخب مصر أمام غانا بتشكيل مكون من،
حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد حمدي - محمد عبد المنعم - أحمد حجازي - عمر كمال عبد الواحد، خط الوسط: محمد النني -إمام عاشور -  حمدي فتحي، خط الهجوم: محمد صلاح -مصطفى محمد - عمر مرموش.

تشكيل غانا ضد مصر 

بينما جاء تشكيل منتخب غانا كالتالى:
ريتشارد أوفيري في حراسة المرمي، ورباعي الدفاع: دينيس أودوي- إليكسندر ديجيكو، ومحمد ساليسو، جودين منساه، وفي الوسط ماجيد أشيميرو، محمد قدوس، ساليس عبدول، وفي الهجوم، أنتوني سيمينيو، وإيناكي ويليامز، جوردان ايو.

 

تم نسخ الرابط