رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصطفى محمد رجلعنا الفرحة.. 3 أهداف في 5 دقائق من الإثارة بمباراة مصر وغانا

مصطفى محمد
مصطفى محمد

تعادل منتخب مصر أمام غانا،  بتسجيل هدفين في الدقيقة 69 عن طريق عمر مرموش ومصطفى محمد في الدقيقة 74 في اللقاء الذي يجمعهما، اليوم الخميس على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، فى الجولة الثانية من دور المجموعات بـ كأس الأمم الإفريقية.


هدف مرموش

سجل عمر مرموش الهدف الأول لمنتخب مصر بشباك غانا بالدقيقة 69 من زمن المباراة، من خلال ضغط تريزيجيه بقوة على عثمان بوكاري داخل منطقة الجزاء ثم مرر الكرة لمصطفى محمد أمام المرمى الذي سددها من لمسة واحدة لتمر الكرة من بين قدمي الحارس لداخل الشباك.
 

الهدف الثاني لمنتخب غانا 

أعاد محمد قدوس منتخب غانا للتقدم بالهدف الثاني في مرمى منتخب مصر لتصبح النتيجة تقدم النجوم السوداء بهدفين لهدف، في الدقيقة 71 من زمن المباراة.

وفي الدقيقة 74 من زمن المباراة يعدل مصطفى محمد كفة الفراعنة ويسجل هدف التعادل للمرة الثانية مع المنتخب الغاني، لتزداد المباراة إثارة.


 


 



انتهى الشوط الأول بين مصر وغانا بتقدم البلاك ستارز، بهدف دون رد،  وذلك خلال المباراة المقامة حاليًا على ستاد «فيليكس هوفويت بوانيي»، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، والتي تقام في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.


هدف غانا

وسجل محمد قدوس هدف المنتخب الغاني في مرمى محمد الشناوي بالدقيقة في 48 قبل نهاية الشوط الأول، حيث أطلق تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء مرت على يمين الشناوي لداخل الشباك.



 

محمد صلاح يخرج مصابًا

وخرج محمد صلاح قائد منتخب مصر للإصابة أمام غانا، بالدقيقة 45 وتم استبداله بمصطفى فتحي

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات موزمبيق وغانا والرأس الأخضر، حيث بدأ النسخة المقامة على أراضي دولة كوت ديفوار يوم الأحد الماضي 14-1-2024، أمام المنتخب الموزمبيقي.
 

وجاء تشكيل منتخب مصر ضد غانا على النحو التالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد حمدي - محمد عبد المنعم - أحمد حجازي - عمر كمال عبد الواحد

خط الوسط: محمد النني -إمام عاشور - حمدي فتحي

خط الهجوم: محمد صلاح -مصطفى محمد - عمر مرموش

فيما جاء تشكيل منتخب غانا ضد مصر على النحو التالي:-  

حراسة المرمى: ريتشارد أوفوري

خط الدفاع: دينيس أوفوا، ألكسندر دجيكو، محمد ساليسو، جيدوين مينساه

وسط الملعب: إدريسو بابا، جوسيف بابيتسيل، رانسفورد يبواه

خط الهجوم: محمد قدوس، جوردان آيو، أنطوان سيمنتو



ويدير حكم الساحة الدولي الجابوني، بيير أتشو، مباراة منتخب مصر ونظيره الغاني، وذلك في إطار مباريات المجموعة الثانية من البطولة القارية التي تستضيفها كوتديفوار 2023.

تم نسخ الرابط