رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملخص وأهداف مباراة كوت ديفوار ضد نيجيريا في كأس أمم إفريقيا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

ملخص ونتيجة وأهداف مباراة كوت ديفوار ضد نيجيريا في كأس أمم إفريقيا 2023، إذ حقق منتخب نيجيريا فوزًا مهمًا على حساب صاحب الأرض والجمهور منتخب كوت ديفوار بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الخميس، على ملعب “الحسن واتارا”، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023. 

ملخص ونتيجة وأهداف مباراة كوت ديفوار ضد نيجيريا في كأس أمم إفريقيا 2023

سيرجي أورييه مدافع كوت ديفوار أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وشتتها لاعب نيجيريا إيوبي، فرانك أونيكا لاعب نيجيريا سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء ومرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى

خطأ لصالح كوت ديفوار بعد تدخل قوي من مهاجم نيجيريا فيكتور أوسيمين على المنافس، إبراهيم سنجاري لاعب كوت ديفوار أرسل تمريرة من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع من على القائم الأول

فيكتور أوسيمين مهاجم نيجيريا استلم الكرة خلف المدافعين وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء مرت فوق العارضة لخارج الملعب، كريستيان كوامي لاعب كوت ديفوار سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء واصدمت في جسد حارس نيجيريا ستانلي نوابيلي ومرت لخارج الملعب.

ملخص ونتيجة وأهداف مباراة كوت ديفوار ضد نيجيريا في كأس أمم إفريقيا 2023

توقف المباراة بسبب إصابة لاعب نيجيريا زيدو سنوسي ونزولا لطاقم الطبي لإسعافه، إيفان نديكا لاعب كوت ديفوار سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن ضعيفة أمسك بها الحارس ستانلي نوابيلي بثبات.

خطأ لصالح كوت ديفوار من منتصف الملعب جهة اليمين، ركلة ركنية لصالح نيجيريا من جهة اليسار، شوكويزي لاعب لاعب نيجيريا أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع. 

ركلة ركنية لصالح كوت ديفوار من جهة اليمين، تسلل على لاعب نيجيريا صامويل شوكويزي، ركلة ركنية لصالح كوت ديفوار من جهة اليسار.

كريستيان كوامي لاعب كوت ديفوار سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء واصدمت في جسد حارس نيجيريا ستانلي نوابيلي ومرت لخارج الملعب

زيدو سنوسي مدافع نيجيريا أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء ولكن أمسك بها الحارس يحيى فوفانا، خطأ لصالح لاعب نيجيريا صامويل شوكويزي من منتصف الملعب. 

تمريرات قصيرة بين لاعبي كوت ديفوار في منتصف الملعب، استراحة قصيرة لشرب المياة والتقاط الأنفاس.

أديمولا لوكمان لاعب نيجيريا سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء ولكن ارتطمت في جسد أحد المدافعين ومرت لخارج الملعب

ركلة ركنية لصالح نيجيريا من جهة اليسار.

ملخص ونتيجة وأهداف مباراة كوت ديفوار ضد نيجيريا في كأس أمم إفريقيا 2023

كريستيان كوامي لاعب كوت ديفوار ارسل تمريرة لداخل منطقة الجزاء ولكن سيطر عليها الدفاع، استئناف المباراة بعد الاطمئنان على اللاعب، سيمي أجاي مدافع نيجيريا أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء وأمسك بها الحارس يحيى فوفانا.

خطأ لصالح زيدو سنوسي لاعب نيجيريا من خارج منطقة الجزاء جهة اليسار بعد تدخل قوي من سيرجي أورييه

زيدو سنوسي مدافع نيجيريا أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وشتتها دفاع كوت ديفوار من على القائم الأول، ركلة ركنية لصالح نيجيريا من جهة اليسار.

تسلل على لاعب كوت ديفوار كريستيان كوامي، سيكو فوفانا لاعب كوت ديفوار سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس ستانلي نوابيلي.

زيدو سنوسي مدافع نيجيريا سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء مرت مباشرة لخارج الملعب، تمريرات قصيرة متتالية بين لاعبي نيجيريا في وسط الملعب دون أي خطورة على مرمى الفريق المنافس. 

ركلة جزاء لصالح نيجيريا بعد خطأ لصالح فيكتور أوسيمين من المدافع عثمان ديوماندي داخل منطقة الجزاء، صالح نيجيريا عن طريق ويليام تروست من نقطة الجزاء. 

تم نسخ الرابط