رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«نفسي أرجع الأهلي تاني».. تصريحات نارية لتريزيجيه قبل مباراة غانا

تريزيجيه
تريزيجيه

تحدث اللاعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي طرابزون سبور التركي ومنتخب مصر، عن انتقامه لمصر أمام غانا ورغبته في العودة مرة أخرى للنادي الأهلي للفوز بالمزيد من البطولات. 

تصريحات تريزيجيه

وقال تريزيجيه، في حوار مسجل مسبقًا مع أون تايم سبورتس تمت إذاعته قبل قليل: "أشعر أنني لا أحصل على حقي مع المنتخب بالشكل الأفضل، ولكن الأهم بالنسبة لي أن تظهر الفائدة للمنتخب وللفريق وأن أكون مؤثرا وأساهم في تحقيق الفوز".

وأضاف "بخلاف فيتوريا تدربت مع مدربين مميزين في منتخب مصر مثل هيكتور كوبر وخافيير أجيري وحسام البدري، وكنت أتمنى أن أعمل لفترة أطول مع إيهاب جلال".

كان نفسه يلعب مع الخطيب وعايز يرجع الأهلي تاني

وكشف “كنت أتمنى اللعب بجوار محمود الخطيب”، وواصل "سوف أعود إلى الأهلي في أحد الأيام لتحقيق المزيد من البطولات، وأتمنى عندما أعود إلى مصر أكون في مستوى مميز".

انتقام من غانا

وشدد "عندما خسر منتخب مصر 6-1 من غانا دخلت في حالة حزن شديدة وكنت أتمنى الانتقام للمنتخب وفي تصفيات مونديال 2018 تسببت في ركلة جزاء وحققنا الفوز وأعدت حق مصر".

وأوضح "كرة القدم منحتني حقي ولكن الإعلام لم يمنحني حقي كما يجب، وهذا الأمر أفادني كثيرا لأنني وصلت لما حققته بمجهودي الفردي".

حكايته مع حذاء مرموش

وأشار "عمر مرموش لاعب كبير وفخور بما يقدمه في ألمانيا وأنا داعم له وأساعده دائما، في أحد المرات كان حذائه يجعله ينزلق في الملعب ولا يستطيع الجري فمنحته حذائي ليستطيع اللعب بشكل جيد".

صلاح قدوة 

واختتم تصريحاته قائلًا: "محمد صلاح أكثر لاعب يستمع له اللاعبين في المنتخب والكل يأخذ حديثه على محمل الجد وهو دائم التحفيز لنا".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة غانا غدا الخميس، في الجولة الثانية لمجموعات بطولة أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

مران منتخب مصر

شارك في مران منتخب مصر جميع اللاعبين الـ27 المتواجدين في المعسكر، وهم : «محمد الشناوى - أحمد الشناوى - محمد أبو جبل - محمد صبحى- وأحمد حجازى - محمد عبد المنعم - على جبر - ياسر إبراهيم  - أحمد سامى - محمد هانى - عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح - محمد حمدى و حمدى فتحى - إمام عاشور - محمد الننى - مروان عطية - أحمد السيد زيزو - مهند لاشين - محمود حمادة ومحمد صلاح - مصطفى فتحى - محمود تريزيجيه- عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا» .كما شهد مران منتخب مصر فقرة تكتيكية شهدت تنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية، وذلك تحت إشراف ومتابعة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة وجهازه المعاون

تم نسخ الرابط