رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شاهد.. «كولر» يتواجد في مستشفى 57357 لدعم الأطفال وتوزيع الهداية

مارسيل كولر
مارسيل كولر

مارسيل كولر في مستشفى 57357.. زار مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مستشفى سرطان الأطفال 57357 اليوم الأربعاء، لدعم الأطفال المرضى

مارسيل كولر في مستشفى 57357

واستقبل مسؤلو المستشفى مارسيل كولر رفقة خالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمراء، وحرص مدرب الأهلي على التقاط الصور التذكارية مع الأطفال وتقديم الهدايا لهم .

ويغادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غدا الخميس إلى دولة الإمارات الشقيقة، لخوض معسكر خارجي، ضمن تحضيرات الفريق استعدادا للمنافسات المقبلة من الموسم الحالي، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية لظروف مشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

موعد مباراة الأهلي القادمة

وأنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات السفر إلى دولة الإمارات لإقامة معسكره المغلق الذي ينطلق يوم السبت المقبل وينتهي يوم 28 من الشهر ذاته، ويتخلله مبارتين وديتين يومي 23-27 يناير الجاري.

وقرر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعيين راحة من التدريبات غدا الأربعاء لمدة 24 ساعة، ‏في ضوء البرنامج التدريبي الخاص بالمرحلة القادمة.‏

وأدى الثنائي رضا سليم وأحمد عبد القادر فقرات البرنامج الخاص بهما، تحت إشراف الجهاز ‏الطبي بالنادي على هامش مران ‏الفريق.‏

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا

يبدأ الأهلي أول مباراة له بعد الانتهاء من التوقف الدولي أمام شباب بلوزداد أحد يومي 17 أو 18 فبراير المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

مجموعة الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا

ويقع فريق الأهلي فى المجموعة الرابعة من عمر دوري أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

تم نسخ الرابط