رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024 الترم الأول ..ارتفعت معدلات البحث على جوجل من الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين، بتلك الكلمات البحثية، فى اول ايام الاختبارات بالفصل الدراسي الأول 2023/2024 ولذلك سنكشف لكم حقيقة تسيب امتحانات الصف الثالث الإعدادي ؟، وهل بالفعل تم تسريبها قبل الامتحانات ؟ وما موقف الحكومة من تسريب الإمتحانات ؟

حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024

 

ورفعت صفحة شاومينج تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي  2024، شعار المال مقابل الأسئلة، في سبيل ابتزاز طلاب وطلبات الشهادة الإعدادية وأولياء بدفع الأموال من أجل الحصول على الأسئلة المسربة بحسب زعمهم.

وطالب المنشور الأول على صفحات تسريب الامتحانات، من الطلاب في جميع المحافظات بالإسراع في الانضمام حتى يتحصلوا على التسريبات المزعومة، وجاء في المنشور: «إن شاء لله متاح تسريبات الصف الثالث الاعدادي جميع المحافظات.. محتاجين عددٍ محدود اتفضلوا خاص مش هعرف ارد علي حد هنا».


وجاء منشور آخر كالتالي : «اي حد محتاج تسريبات امتحانات قبل اللجنة ثمان ساعات يبعت على الخاص بسرعه جروب شاومي الاصلي اخر يوم النهاردة في الجروب جروب هيقفل الحق نفسك وخش الجروب بسرعه اللي عاوز يبعث علي الخاص بسرعه».


تسريب امتحانات الإعدادية 2024


وتحدث  أحد الجروبات على تحصيل الأموال من الطلاب، قائلاً: «الحق احجز مكانك ف الجروب تسريب جميع المحافظات 3 اعدادي بسعر رخيص.. كلمني خاص».

عقوبة تسريب الإمتحانات

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن من يخالف التعليمات سيتعرض للمساءلة القانونية، ويتم تطبيق قانون 205 لسنة 2020 بشأن الغش في الامتحانات، والذي ينص على التالي:

- معاقبة كل من طبع أو نشر أو أذاع أو روج بأى وسيلة أسئلة الامتحانات وأجوبتها أو أي نظم تقييم في مراحل التعليم المختلفة المصرية والأجنبية بقصد الغش أو الإخلال بالنظام العام للامتحانات بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تزيد على 7 سنوات وبغرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا تزيد على 200 ألف جنيه.

تم نسخ الرابط