رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عاجل| الإعدام للمتهم بقتل شقيقته خنقاً بـ «إيشارب» فى بولاق الدكرور

المتهم
المتهم

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، منذ قليل، بالاعدام شنقاً للمتهم بقتل شقيقته خنقاً بـ «إيشارب» فى منطقة بولاق الدكرور بغرض سرقتها، وذلك بعد تصديق فضيلة المفتي على إعدادمه.


صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الناصر محمد حسنين، وعضوية المستشارين شريف محمد رشدي وعماد الدين عيسى، وسكرتارية رأفت عبد التواب وطلعت حسنين.


وفى وقت سابق، أمرت النيابة العامة بإحالة القضية رقم 11268 لسنة 2023 إلى المحكمة الجنائية المختصة لمعاقبة المتهم «فاروق. ا» لأنه في يوم 24/42023 قتل شقيقته «نورا احمد» عمداً مع سبق الإصرار، وذلك بأن بيت النية وعقد العزم على الخلاص منها بغية سرقتها، حيث دلف إلى مسكنها وما أن ظفر بها حتى تعدى عليها ضرباً لشل مقاومتها واستهل غطاء رأسها «ايشارب» واحكمه حول رقبتها معتصرا إياه قاصداً من ذلك إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات الواردة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة أن تلك الجناية ارتبطت بجنحة أخرى إذ انه في ذات الزمان والمكان سرق المنقول  الهاتف الخلوي » المبين وصفا بالأوراق والمملوك للمجنى عليها «نورا احمد السيد» بإن قام بسرقته من واحرز أداة «إيشارب» مما تستخدم في الاعتداء على الاخرين، وارتكابه الجريمة محل الاتهام السابق وذلك علي النحو المبين بالتحقيقات.

تم نسخ الرابط