رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هي مريم علاء

مش حبيبته دا إعلان.. حسين فهمي برئ من شائعات ارتباطه بالموديل مريم علاء

حسين فهمي ومريم علاء
حسين فهمي ومريم علاء

من هي مريم علاء التي ظهرت مع الفنان حسين فهمي؟ .. سؤال حير كل متابعي الفن في مصر، لتزداد شائعات زواج حسين فهمي منها إلا أن الفنان الكبير برئ منها. 

وأثار الفنان حسين فهمي جدلًا واسعا بعد ظهوره مع مريم علاء ليتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر فهمي صورة برفقة فتاة عشرينية تقف رفقتها بالجيم بإطلالة رياضية في أحدث ظهور له.

حقيقة زواج حسين فهمي ومريم علاء

يرجع سبب ظهور حسين فهمي ومريم علاء خلال صور نشرتها الموديل المصرية عبر حسابها بـ انستجرام، والذي يظهر اهتمامها بالتقاط الصور التذكارية مع نجوم الفن، إلى تسجيل إعلان مصور عن منتج سياحي. 

الصور التي تم تداولها للنجم حسين فهمي هي جزء بسيط من ألبوم كبير نشرته مريم علاء عبر حسابها على Instagram يوم 11 أغسطس الماضي. وتضمن عدة مقاطع فيديو بالإضافة إلى صور أخرى، ووضعتها في منشور مثبت على حسابها، بالإضافة إلى عدة صور لها مع نجوم آخرين. ومن بينهم باسم سمرة والصحفية رضوى الشربيني.

وخطفت الفتاة، الأنظار بعدما ظهر للمرة الأولى برفقة زوجته السابعة، رغم عدم إعلانه سابقا عن زواجه، ولم يسمح فهمي لوسائل الإعلام بالتواصل مع زوجته واكتفى بالتصوير معها على وسائل التواصل.

وقدمت مريم نفسها كعارضة أزياء متخصصة في عرض الملابس الشبابية المثالية لقضاء الإجازة الصيفية والمنتجعات الساحلية، ويتابع حسابها على إنستغرام 112 ألف معجب، رغم أن الحساب تم إطلاقه عام 2021.

من هي مريم علاء

  • فاشون موديل من محافظة الإسكندرية 
  • شاركت حسين فهمى فى إعلان مصور لمنتجع سياحى
  • تهوى التصوير مع عدد من النجوم 
  • ظهرت مع الإعلامية رضوى الشربينى على قناة cbc
  • متخصصة في الترويج للملابس الشبابية المناسبة لعطلة الصيف
  • يتابع حسابها على إنستجرام 112 ألف معجب
تم نسخ الرابط