رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«كاف» يسلط الضوء على مكالمة جماعية لثلاثي الأهلي بأمم إفريقيا 2023

ثلاثي الأهلي في أمم إفريقيا 2023
ثلاثي الأهلي في أمم إفريقيا 2023

يستحوذ النادي الأهلي على دائرة الضوء في المجموعة الخامسة من من بطولة كأس أمم إفريقيا، حيث حرص الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» على إبراز الحالة المعنوية لثلاثي المارد الأحمر، التونسي علي معلول، والمالي أليو ديانج والجنوب إفريقي بيرسي تاو الذين يمثلون منتخبات بلدانهم قبل انطلاق منافسات المجموعة الخامسة من «الكان».


مكالمة جماعية لثلاثي الأهلي 

وحرص ثلاثي النادي الأهلي الأجانب المشاركين مع منتخباتهم، على التواصل، والتصوير معًا.
 

وعبر حسابه الرسمي الناطق بالعربية على منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، نشر الاتحاد الإفريقي «كاف»، فيديو يجمع بين الثلاثي علي معلول ظهير أيسر المنتخب التونسي، وبيرسي تاو قائد منتخب جنوب أفريقيا، وأليو ديانج متوسط ميدان مالي.
 

وعلق الكاف على الفيديو قائلاً: «ثلاثي الأهلي حرصوا على التواصل قبل بداية مباريات المجموعة الخامسة من كأس الأمم الإفريقية 2023».
 



ثلاثي الأهلي حرصوا على التواصل قبل بداية مباريات المجموعة الخامسة من كأس الأمم الإفريقية 2023.

‏علي معلول لبيرسي تاو وأليو ديانج: «ديانج وتاو أتمنى أن تكونوا بصحة جيدة، وأتشرف أننا معاً في نفس المجموعة بالبطولة، وإن شاء الله نتقابل في المباريات».

بيرسي تاو لعلي معلول وأليو ديانج: «مرحبا علولو وديانج، أتمنى لكم التوفيق، لا أستطيع الانتظار وأرى احتفالاتكم كما تعلمون».

أليو ديانج لعلي معلول وبيرسي تاو: «معلول وتاو، أتمنى أن تكونوا بخير، كما أتمنى لكم التوفيق في البطولة، أنتم تعلمون ما هو الشعور، دعونا نقاتل وأتمنى التوفيق لكم»

ويقود علي معلول تشكيل منتخب تونس في المباراة التي تجمعه بنظيره الناميبي الجارية الآن، ضمن منافسات المجموعة الخامسة من دور المجموعات من كأس الأمم الإفريقية 2023.

فيما تضرب جنوب أفريقيا موعدًا مع مالي في افتتاح مبارياتهم في ذات المجموعة في تمام العاشرة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

تم نسخ الرابط