رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كأس أمم إفريقيا 2023

ترمي الإبرة ترن.. كواليس مفاجأة في غرفة ملابس منتخب مصر بعد التعادل مع موزمبيق

منتخب مصر ضد مومبيق
منتخب مصر ضد مومبيق

يتواصل الحديث عن تعثر منتخب مصر الأول لكرة القدم، بالتعادل مع نظيره موزمبيق، خلال المباراة التي اقيمت الأحد الماضي، وذلك في إطار منافسات أمم إفريقيا المقامة حاليًا في كوت ديفوار 2023. 

تعادل مصر مع موزمبيق

وسقط محمد صلاح ورفاقه في فخ التعادل الإيجابي 2-2،  في اللقاء الذي جمعهما ملعب "فيليكس أوفوي" بوانيي فى مدينة أبيدجان، بأراضي الأفيال الإيفوار، وذلك ببداية مشواره بفعاليات الكان. 

وتعقد موقف المنتخب المصري في التأهل من دور المجموعات، ويتطلب منه الانتصار بأي نتيجة أمام المنتخب الغاني في الجولة الثانية، لتصحيح مساره في المسابقة الإفريقية التي تشهد مفاجآت ونتائج من العيار الثقيل بين المنتخبات المشاركة. 

 كواليس ما دار في غرفة ملابس المنتخب بعد التعادل مع موزمبيق

قال مصدر من بعثة منتخب مصر المتواجدة في كوت ديفوار، إن غرفة المنتخب الوطني شهدت حالة من الصمت والهدوء غير المسبوق، بعد التعادل مع موزمبيق في الجولة الأولى من أمم إفريقيا. 

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ موقع بـ" بصراحة الإخباري"، أن محمد ظهر دخل غرفة الملابس حزينًا وغاضبًا عقب التعادل المخيب للآمال، مضيفًا أن لاعبو المنتخب دخلوا في حالة إحباط شديد، قبل أن يتدخل محمد صلاح، وطالبهم بنسيان النتيجة فضلًا عن ضرورة تحقيق الانتصار على منتخب غانا للابتعاد عن السيناريوهات المعقدة في مرحلة المجموعات بالبطولة". 

وأشار إلى أن، محمد صلاح تحدث قائلًا:" أن هذه النتائج واردة في كرة القدم، ويجب حصد الثلاث نقاط في المباراة المقبلة والقتال لاستعادة الثقة في الجولات القادمة". 


موعد مباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا 

ويخوض المنتخب المصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، لخوض مواجهة من العيار الثقيل، أمام المنتخب الغاني، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، وذلك في ثاني لقاءات الفراعنة في مرحلة المجموعات. 

قائمة منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوى - أحمد الشناوى - محمد أبو جبل - محمد صبحى.

 الدفاع : أحمد حجازى - محمد عبد المنعم - على جبر - أسياسر إبراهيم - أحمد سامى - محمد هانى - عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح - محمد حمدى 

الوسط : حمدى فتحى - إمام عاشور - محمد الننى - مروان عطية - أحمد السيد زيزو - مهند لاشين - محمود حمادة.

الهجوم : محمد صلاح - مصطفى فتحى - محمود تريزيجيه- عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا.

تم نسخ الرابط