رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المسرف بالحب دايمًا خسران.. سبب غياب ياسمين عبد العزيز عن عرض "الإسكندراني" وعلاقته بآخر منشور لها

طلاق ياسمين عبد العزيز
طلاق ياسمين عبد العزيز

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي محركات البحث خلال الدقائق الأخيرة، وذلك بالتزامن مع إعلان الفنانة ياسمين عبد العزيز عن طلاقها رسميًا، مما أثار فضول الجمهور حول معرفة أسباب انفصالهم وعلاقة غيابها عن العرض الأول لفيلم الإسكندراني، خاصًة أنه أول بطولة للفنان أحمد العوضي في السينما.

غياب الفنانة ياسمين عبد العزيز للعرض الأول لـ فيلم الإسكندراني

تساءل الجمهور حول غياب الفنانة ياسمين عبد العزيز للعرض الأول لفيلم الإسكندراني من بطولة الفنان أحمد العوضي، وربط الأحداث باحتمالية وجود خلافات بينهم أثناء عرض الفيلم أو تأجيل التصريح الرسمي لطلاقهم خلال فترة الاحتفال بعرض الفيلم ونزوله في شاشات العرض كأول بطولة للفنان أحمد العوضي.

وصرح العوضي لـ موقع بصراحة الإخباري، بأنه غيابها ناتج عن تعرضها لنزلة برد بسبب انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ خلال هذه الفترة، ولا يوجد أي خلافات بينهم.

وعلق حينها على الفيديو الذي شاركته ياسمين عبد العزيز حول تنبؤات العرافة ليلى عبد اللطيف، والتي تنبأت بانتهاء علاقتهم في بداية عام 2024، "كذب المنجمون ولو صدقوا".

احتفال أحمد العوضي بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

واحتفل الفنان أحمد العوضي بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز من خلال نشر صورة تجمعهم سويًا ويظهر بها حبهم المتبادل، متمنيًا لها المزيد من النجاح والتقدم، وذلك قبل إعلان انفصالهم بشكل رسمي بأقل من 24 ساعة فقط.

وتابعت ياسمين عبد العزيز الاحتفال بعيد ميلادها من خلال مشاركة تهنئات الأصدقاء واحتفالهم بها بالرغم من طلاقها، ومن ضمن المنشورات التي شاركتها مع الجمهور عبر خاصية الإستوري على صفحتها الرسمية بالإنستجرام، صورة مكتوب بها" أكبر درس تعلمته بحياتي إنه المسرف بالطيبة والحب دايمًا خسران".

تم نسخ الرابط