رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ننشر آخر صور لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قبل الانفصال

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

لم يتوقع أحد خبر انفصال الفنانة ياسمن عبد العزيز والنجم أحمد العوضي لذلك ارتفعت مؤشرات البحث علي مواقع التواصل وموقع "جوجل" الشهير بالبحث عن صحة الخبر ومن خلال “موقع بصراحة ” ننشر لكم التفاصيل الكاملة و أخر صورة لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قبل الانفصال .

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وقد أعلنت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز،  منذ قليل انفصالها عن النجم أحمد العوضي رسميا بعد 4 سنوات زواج، حيث كشفت عن ذلك عبر حسابها بموقع إنستجرام.

وقالت ياسمين عبر «فيسبوك»:«تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبينا كل الاحترام والتقدير»

وبذلك تحسم الفنانة المصرية الجدل في قصة طلاقهما من العوضي ، بعدما تم تداول أخبارهما خلال الفترة الماضية بين التأكيد والنفي الخاص بانفصالهما.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الخبر والبعض لم يصدق وأكدوا أنها مزحة منها، وحتى الآن لم يعلق أحمد العوضي على الخبر.

 

انفصال أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز 

وحرص الفنان أحمد العوضي، أمس، على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، التي تحتفل به اليوم الموافق 16 يناير.

اخبار احمد العوضي 

ونشر العوضي عبر حسابه الرسمي بموقع «انستجرام»، صورة جمعته هو وياسمين، وعلق عليها قائلًا: «كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي.. العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح».
 

على جانب آخر، تواجد الفنان أحمد العوضي في الإمارات للاحتفال بالعرض الخاص لفيلمه "الإسكندراني" في دبي، وحضر العرض الخاص كل من أحمد العوضي وزينة وعصام السقا ومحمود حافظ وغيرهم.

سبب انفصال يايمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

فيلم "الإسكندراني" من إخراج خالد يوسف، ومستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

اخبار ياسمين عبد العزيز


الفيلم من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا ستديوز، ويروي قصة شاب يعيش في مدينة الإسكندرية ويتعرض لمجموعة من التحديات والصراعات في حياته اليومية، كما يتناول الفيلم عدة قضايا اجتماعية وسياسية مهمة، ويسلط الضوء على بعض الجوانب القاسية في المجتمع المصري.

 

وكانت قد كرمت مجموعة "وشوشة الإعلامية" عددا من نجوم الفن والرياضة فى حفلها لتوزيع جوائز الأفضل فى عام 2023، والذى أقيم يوم الأحد الماضي فى قاعة المنارة بالتجمع الخامس، بحضور رئيس مجلس الإدارة علاء الكحكى، وعدد آخر من الفنانين الذين تواجدوا فى الحفل.


وجاءت الجوائز كالتالي الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي والفنان محمد علي رزق والمطرب اللبناني رامي عياش ونضال الشافعي والمطرب رضا البحراوي ومحمود الليثي والفنان أحمد فهيم والفنانة فيفي عبده ومنى عمر ومحمد ثروت والمخرج خالد يوسف والمطربة بوسي وعصام صاصا والمطرب عبدالباسط حموده وحسن الخلعي ونانسي صلاح والإعلامية دعاء فاروق والاعلامية مفيدة شيحا والاعلامية مرين أمين والاعلامية جيهان عبدالله والاعلامي تامر آمين والمذيع أحمد يونس والإعلامي الرياضي سيف زاهر والشيف الشربيني .

تم نسخ الرابط