رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كأس أمم إفريقيا 2023

كلوب فرحان في مصر.. تعليق مثير من مدرب ليفربول بعد تعادل الفراعنة مع موزمبيق

صلاح وكلوب
صلاح وكلوب

كشف تقارير صحفية إنجليزية، صباح اليوم الإثنين، موقف المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، الذي يضم ضمن صفوفه، محمد صلاح، قائد منتخب مصر الأول لكرة القدم، من تعادل الفراعنة مع منتخب موزمبيق في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023. 

وسقط محمد صلاح ورفاقه في فخ التعادل الإيجابي 2-2، خلال المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، على ملعب ك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب "فيليكس أوفوي" بوانيي فى مدينة أبيدجان، بأراضي الأفيال الإيفوار، وذلك ببداية مشواره بفعاليات الكان. 

وخطف محمد صلاح تعادل قاتل مع منتخب مصر، عندما تمكن من تسجيل هدف التعادل في شباك الأفاعي السوداء، وذلك في قمة فاقت جميع التوقعات والمفاجآت. 

هل شَمت كلوب بتعادل مصر مع موزمبيق؟ 

قالت صحيفة "الصن" البريطانية، إن يورجن كلوب سيكون من أسعد الناس بالتأكيد من تعادل منتخب مصر في الجولة؛ لرغبته الكبيرة في استعادة خدمات لاعبه محمد صلاح في ليفربول. 

وكان كلوب قال في تصريحات قبل انطلاق كأس أمم أفريقيا 2023 بأنه تحدث مع صلاح قبل السفر للمشاركة في البطولة قائلاً: "لقد قلت له إنني لو تمنيت لك الحظ السعيد فسأكون كاذباً".

وواصل: “من وجهة نظري الشخصية سأكون سعيداً لو خرجوا من دور المجموعات، لكن هذا ليس ممكناً، فهم قادرون على الذهاب بعيداً والتتويج بالبطولات”. 

ويستعد منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، لخوض مواجهة قوية ضد غانا، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بكأس أمم إفريقيا التي تشهد نتائج من العيار الثقيل. 

تم نسخ الرابط