رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة منتخب السعودية ضد عمان في كأس آسيا 2024 والقنوات الناقلة

منتخب السعودية
منتخب السعودية

يتساءل محبو ومشجعو الصقور الخضر عن موعد مباراة منتخب السعودية ضد عمان في كأس آسيا 2024 والقنوات الناقلة، وتنطلق المباراة غداً الثلاثاء، 16 يناير 2024، على ملعب خليفة الدولي في مدينة الدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لبطولة كأس آسيا 2024، والتي تستضيفها قطر، وفي هذا التقرير سنتعرف معًا على موعد مباراة منتخب السعودية ضد عمان في كأس آسيا 2024 والقنوات الناقلة.

ويدخل المنتخب السعودي المباراة بنية حصد النقاط الثلاث، وتأكيد نيتهم في الذهاب بعيدا خلال هذه المنافسة، التي يرغبون في التتويج بلقبها للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما شارك المنتخب السعودي في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم 6 مرات وفاز بالكأس 3 مرات في 1984، 1988، 1996، أما المنتخب العماني، فيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهته الأولى، من أجل تحسين موقفه في المجموعة.

موعد مباراة منتخب السعودية ضد عمان في كأس آسيا 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب السعودية ضد عمان هو مساء غد الثلاثاء الموافق 16 يناير 2024، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت قطر والسعودية، التاسعة والنصف بتوقيت عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب السعودية ضد عمان في كأس آسيا 2024 

تذاع مباريات كأس آسيا 2024 على قناة SSC في المملكة العربية السعودية، والرابعة العراقية في العراق، وأبوظبي الرياضية الآسيوية في الإمارات وعلى قناة بي إن سبورت في بقية بقاع الوطن العربي الكبير.

التشكيل المتوقع لمنتخب السعودية ضد عمان في كأس آسيا 2024

حراسة المرمى: محمد العويس، الدفاع: ناصر الدوسري، على البليهي، على لاجامي، سعود عبدالحميد، وسط الملعب: عبدالإله المالكي، محمد كنو، عبدالله الخيبري، الهجوم: سالم الدوسري، فهد المولد، فراس البريكان.

تم نسخ الرابط