رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تصدرهما الترند.. تطورات الحالة الصحية لـ بيومي فؤاد والعمل الجديد الذي تعاقد عليه محمد سلام

تعرف على أخر تطورات الحالة الصحية لبيومي فؤاد والعمل الجديد الذي تعاقد عليع محمد سلام

أصبح كل من الفنان محمد سلام وبيومي فؤاد ترند على محركات البحث المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية بعد انتشار خبر تعرض الفنان بيومي فؤاد لأزمة قلبية شديدة نُقل على إثرها المستشفى بشكل عاجل ووضعه على جهاز التنفس الصناعي، كما أن انتشر في نفس الوقت انتشر خبر تعاقد الفنان محمد سلام على مسلسل في رمضان 2024، الأمر الذي لفت الأنظار وذلك بعد أزمتهما الأخيرة بسبب اعتذار سلام عن المشاركة في موسم الرياض، تضامنا مع أحداث غزة، وهو الأمر الذي جعل بيومي فؤاد يخرج في هجوم حاد عليه، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري آخر تطورات الحالة الصحية للفنان بيومي فؤاد بعد تعرضه لأزمة صحية والعمل الجديد الذي يتحضر له الفنان محمد سلام.

تعرض بيومي فؤاد لوعكة صحية 

وقد أعلن محمد نجل الفنان بيومي فؤاد، نقل والده لأحد المستشفيات الكبرى، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة في التنفس، حيث تم نقله على إثرها على الفور للمستشفى ووضعه على جهاز للتنفس.

وقد نشر نجل بيومي فؤاد صوره لوالده “بيومي ” وهو على جهاز التنفس الصناعي بعد تعرضه لأزمةصحية شديدة على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات عبر خاصية “ الإستورى ”، حيث ظهر بيومي فؤاد في الصورة وهو على جهاز التنفس الصناعي بعد أن تعرض لوعكة صحية شديدة.

تعاقد محمد سلام على عمل جديد 

تعاقدت إذاعة إنرجي مع الفنان محمد سلام على مسلسل في رمضان 2024، ولم يتم الكشف عن اسمه حتى الآن، وهو سيناريو وحوار أحمد محارب، دوجلاس ومحمد محارب، وإخراج زهرة رامي.

وحضر توقيع العقد كل من نجم المسلسل ومخرجته ومؤلفاه ورئيسة إذاعة إنرجي عايدة سعودي.

ويصور سلام الفترة الحالية الجزء الثاني من مسلسل الكبير أوي، الذي يلعب بطولته الفنان أحمد مكي، ويشارك فيه مجموعة من نجوم الفن، حيث بدأ سلام تصوير مشاهده في العمل، استعدًادًا لطرحه في الموسم الرمضاني المقبل.

وكان سلام بدأ التصوير منذ شهر، وهناك بعض المشاهد التي جمعته بمكي، ليستكمل باقي مشاهده في العمل، ليصبح جاهزًا للعرض في موعده المحدد.

هجوم بيومي فؤاد على محمد سلام 

وقال الفنان بيومي فؤاد :" جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. عشان نقدم فننا مش جايين نضحك.. أحنا نحترمكم شيء عظيم إن الفنان يبقى له جمهور في كل الدول".


وتابع :" شيء عظيم إني اتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية.. أنا بشرف بلدي.. من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك".

خسارة بيومي فؤاد لـ مليون متابع على "فيسبوك" 


وواصل جمهور الفنان بيومي فؤاد في التراجع حتى خسر ما يقرب من مليون متابع، مع تزايد حملة مقاطعته، بعد غضب عدد كبير من الجمهور عليه بسبب تصريحاته الهجومية ضد زميله محمد سلام.

تم نسخ الرابط