رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مفارقة عجيبة لصديقي الأمس.. محمد سلام يتعاقد على مسلسل جديد وبيومي فؤاد على أجهزة التنفس الصناعي

بيومي فؤاد ومحمد سلام
بيومي فؤاد ومحمد سلام

مفارقة عجيبة جمعت صديقي الأمس الفنان بيومي فؤاد، والفنان محمد سلام، ففي الوقت الذي كان يمضي به سلام على عقد مسلسل رمضاني جديد في 2024، مع راديو “إنرجي”، تم نقل بيومي فؤاد إلى المستشفي ووضعه على جهاز التنفس الصناعي، بعد تعرضه لوعكة صحية طارئة.

ولفتت الصدفة العجيبة التي جمعت الفنانان، الأنظار وذلك بعد أزمتهما الأخيرة بسبب اعتذار سلام عن المشاركة في موسم الرياض، تضامنا مع أحداث غزة، وهو الأمر الذي جعل بيومي فؤاد يخرج في هجوم حاد عليه.

بيومي فؤاد يتعرض لوعكة صحية 

تعرض الفنان بيومي فؤاد لأزمة صحية، وتم نقله إلى السمتشفى ووضعه على جهاز التنفس الصناعي.

وكشف المخرج الشاب محمد فؤاد، نجل الفنان بيومي فؤاد، عن دخول والده المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية، وذلك من خلال خاصية القصص القصيرة على حسابه الرسمي بموقع إنستجرام.

راديو إنرجي يتعاقد مع محمد سلام على مسلسل جديد

وتعاقد النجم محمد سلام على مسلسل إذاعي على راديو إنرجي، في موسم رمضان 2024.

ونشرت صفحة راديو إنرجي على موقع فيسبوك، صور للفنان محمد سلام وهو يتعاقد على المسلسل الجديد بحضور عايدة سعودي، وأحمد محارب دوجلاس.

 

أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام  

وكان محمد سلام قد رفض التعليق على فيديو النجم بيومي فؤاد، الذي ظهر خلاله الأخير وهو يهاجمه بسبب اعتذاره عن مسرحية"زواج اصطناعي" التي تعرض حاليا ضمن موسم الرياض.

بيومي فؤاد يهاجم محمد سلام

كما انتقد الفنان بيومي فؤاد، الفنان محمد سلام، بعد اعتذار الأخير عن عدم المشاركة مسرحية "زواج اصطناعي"، في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث ظهر بيومي في في فيديو عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قال فيه: "من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك.. إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا.. شئ عظيم إن أنا أخرج وإتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي".

وتابع:" محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصري وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ف في فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا".


 

تم نسخ الرابط