رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمدة نجريج لـ «بصراحة»: هدف مصر الأول في موزمبيق أثر علينا بالسلب.. واستغرب من اعتماد فيتوريا على المحترفين فقط.. والحكم على المنتخب في مباراة غانا

ماهر شتيه ومحمد صلاح
ماهر شتيه ومحمد صلاح

تحدث ماهر شتيه، عمدة قرية نجريج، التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، على أداء منتخب مصر أمام نظيره موزمبيق، في بداية كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها  في كوت ديفوار من فترة 13 يناير حتى 11 فبراير المقبل. 

وسقط الفراعنة في فخ التعادل بنتيجة 2-2 أمام ضد الأفاعي السوداء، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب "فيليكس أوفوي" بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة كأس أمم إفريقيا. 

وقال  ماهر شتيه، إن بداية منتخب مصر غير مبشرة، ودائمًا ما تشهد البدايات في أي بطولة كثير من المفاجآت، مضيفًا أن السبب في تدني مستوى منتخب مصر في مباراة اليوم هو اعتماد فيتوريا بشكل كبير على اللاعبين المحترفين فقط دون النظر عن لاعبي الكرة المصرية في الدوري الذين يمتلكون قدرات فنية رائعة.

وتابع عمدة نجريح، في تصريحات خاصة لـ موقع "بصراحة الإخباري" أن في فيتوريا يعول في معظم المباريات على مصطفى محمد وأحمد حسن كوكا وعمر مرموش، واعتبر هذه الأمر مشكلة كبيرة من المدرب البرتغالي مع منتخب مصر في بطولة إفريقيا. 

عمدة نجريج يتصدر تويتر بسبب محمد صلاح.. فماذا فعل؟ – قناة الغد

وأضاف، أن في مصر يوجد لاعبين أفضل من المحترفين، مشيرًا إلى أن مباراة غانا القادمة هي المقياس، والتي من خلالها نستطيع الحكم بها على منتخب مصر، وستكون بمثابة البداية الحقيقة للمنتخب. 

واستكمل، أن هدف منتخب مصر في الدقائق الأولى من المباراة أثر بالسلب على اللاعبين؛ لأنهم اعتقدوا أن منتخب موزمبيق سهل وفي المتناول، ولكن يجب تقبل البداية بأي شكل من الأشكال والنظر إلى اللقاء المقبل الذي يعد أهم مباراة في البطولة. 

وعن أداء محمد صلاح، أشار إلى أن محمد صلاح يقدم المطلوب داخل الملعب، وأدائه مع منتخب مصر لا يختلف إطلاقًا عن أدائه مع ليفربول، موضحًا أن لاعبي ليفربول يتفاهمون مع صلاح بشكل كبير، كما أن ليفربول يمتلك فريق كروي ممتع يفهم أساسيات كرة القدم. 

وبشأن المنافسة بين ساديو ماني ومحمد صلاح، قال إن المنافسة في الوقت الحالي غير موجودة، فكل لاعب منهما يلعب في فريق مختلف، وكل لاعب لديه طريقة لعب معينة يتمكن من خلالها مساعدة منتخبه وناديه. 

تم نسخ الرابط