رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كأس أمم إفريقيا 2023

رياض محرز قبل مواجهة أنجولا: المناخ في كوت ديفوار يشبه السعودية.. ونسخة الكاميرون مختلفة بسبب الكوفيد

رياض محرز
رياض محرز

علق رياض محرز، قائد المنتخب الجزائري ونجم فريق أهلي جدة السعودي، عن المواجهة المرتقبة لمحاربي الصحراء أمام منتخب أنجولا، في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، بمسابقة كأس الأمم الإفريقية، المقامة حاليًأ على أراضي كوت ديفوار من فترة 13 يناير غلى 11 فبراير. 

وضرب منتخب الجزائر، موعدًا قويًا ضد نظيره أنجولا، وذلك مساء غد الاثنين على ملعب بوكي في كوت ديفوار، ضمن المجموعة الرابعة لمسابقة كأس الأمم الأفريقية، التي تشهد تواجد منتخبات أنجولا وبوركينا فاسو وموريتانيا.

محرز يتحدث قبل مواجهة الجزائر وأنجولا في أمم إفريقيا 2023

وقال رياض محرز خلال تصريحاته قبل اللقاء، "الأهم في بداية البطولة هو المنافسة بشكل جيد، ونخوض مباراة خطوة تلو الأخرى، ونمتلك طموحات في هذه النسخة ، مضيفًا أن الظروف الحالية مختلفة تماما عن تلك التي سبقت "كان" الكاميرون: "في كأس إفريقيا السابقة، كانت هناك الكثير من الظروف، كوفيد، ووقت قصير للتحضير، كان العمل صعبا بعض الشيء، على عكس التحضير لكأس إفريقيا كوت ديفوار، الذي جرى في أحسن الظروف، وأنا مقتنع بأننا جاهزون".

وواصل: "الأجواء المناخية هنا تشبه السعودية وهذا سيسهل الأمور علي، ربما باستثناء مباراة الرابعة عصرا، لأنه حين نلعب ليلا لن تكون الحرارة مرتفعة، مختتمًا لا أعلم إن كنت سأقدم على إنهاء مسيرتي الدولية بعد هذه النسخة أم لا".

  • المجموعة الأولى: كوت ديفوار - نيجيريا - غينيا الاستوائية - غينيا بيساو.
  • المجموعة الثانية: مصر - غانا - كيب فيردي - موزمبيق.
  • المجموعة الثالثة: السنغال - الكاميرون - غينيا - غامبيا.
  • المجموعة الرابعة: الجزائر - بوركينا فاسو - موريتانيا - أنغولا.
  • المجموعة الخامسة: تونس - مالي - جنوب إفريقيا - ناميبيا.
  • المجموعة السادسة: المغرب - كونغو الديمقراطية - زامبيا - تنزانيا.
تم نسخ الرابط