رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد إحالتها للجنة القيم.. تعليق ناري من بسمة وهبة لنائبة الغش: مفيش حد فوق القانون

الإعلامية بسمة وهبة ونائبة الغش
الإعلامية بسمة وهبة ونائبة الغش

وجهت الإعلامية بسمة وهبة، رسالة شديدة اللهجة لنائبة الغش نشوى رائف، وذلك بعد إحالتها للجنة القيم، في واقعة اعتدائها على إحدى معاونات أعضاء هيئة التدريس المسئولة عن المراقبة على الامتحانات أثناء ضبطها متلبسة بالغش عن طريق سماعة “إيربودز” خلال أداء الاختبارات بكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي.

بسمة وهبة تطالب برفع الحصانة عن نائبة الغش

وقالت بسمة وهبة، خلال تقديم برنامج «90 دقيقة» المذاع عبر شاشة «المحور»: «استغلال واستخدام الصفة النيابية؛ كان زمان يا سيادة النائبة، قبل أن يتولى الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان النائب لديه سلطة كبيرة وقوة خارقة تمكنه من فعل كل شيء، لكن الأن لا يوجد شخص فوق القانون».

النائبه / نشوى رائف عضو مجلس النواب🇪🇬 - YouTube

وتابعت: «مش من حقك تضربيها بالقلم، للأسف استخدمتي أقسى وأكبر أنواع الإهانة للإنسان، لا يمكن أي حصانة تمنحك السلطة إنك تضربي أي إنسان بالقلم».

إحالة نائبة الغش للجنة القيم 

وقرر مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، إحالة النائبة نشوى رائف للجنة القيم في واقعة الغش بالامتحانات.

وضبطت هيئة التدريس ومراقبو لجنة الامتحانات بكلية الحقوق بجنوب الوادي، النائبة متلبسة بالغش عبر سماعات لاسلكية في امتحانات الفرقة الثالثة انتساب كلية الحقوق، فـ من هي النائبة نشوى رائف صاحبة أشهر واقعة غش في مصر. 

وكانت قد أعلنت جامعة جنوب الوادي، إحالة نائبة برلمانية «طالبة بالجامعة» للتحقيق لتعديها على أعضاء هيئة التدريس بالضرب أثناء تأديتها امتحانات الفرقة الثالثة «انتساب عام» بكلية الحقوق.

وذكر البيان أنه أثناء تأدية طلاب الفرقة الثالثة «انتساب عام» بكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي بقنا لامتحان مقرر «القضاء الإداري»، وأثناء مرور إحدى معاوني أعضاء هيئة التدريس باللجنة «مدرس مساعد» سمعت صوتًا يصدر من إحدى الطالبات اللاتي يؤدين الامتحان، وعند الاقتراب منها وجدتها تضع سماعة أذن لاسلكية متصلة بجهاز تلفون. 

تم نسخ الرابط