رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد صلاح في مباراة اليوم أمام موزمبيق.. يقود الهجوم ورسالة دعم من الريدز

محمد صلاح
محمد صلاح

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق في مستهل مشوار الفراعنة ضمن بطولة كأس أمم إفريقيا 2024 المقامة فى كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير المقبل.

موعد مباراة مصر وموزمبيق في كأس إفريقيا 2024

ويفتتح المنتخب المصري أولى مبارياته في كأس إفريقيا بمواجهة نظيره موزمبيق في مباراة ناريه ستجمعهما مساء اليوم الأحد، على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، في مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، وتنطلق صافرة بداية مباراة مصر وموزمبيق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

رسالة دعم ليفربول لـ محمد صلاح في مباراة اليوم أمام موزمبيق

ونشرت صفحة ليفربول الرسمية على الفيس بوك رسالة دعم لـ محمد صلاح في مباراة اليوم أمام موزمبيق وكتبت، «محمد صلاح ورفاقه في المنتخب المصري يبدأون رحلة ‎أمم إفريقيا 2023 الليلة أمام موزمبيق، كل التوفيق ‎يا صلاح.

ومن المتوقع أن يشارك محمد صلاح في مباراة اليوم أمام موزمبيق، حيث أنه قائد المنتخب المصري وهدافه التاريخي.

وتعتبر مباراة اليوم مهمة للغاية للمنتخب المصري، حيث أنها المباراة الأولى في البطولة، ويسعى الفراعنة إلى تحقيق الفوز بها، ليكون رسالة إلى جميع منتخبات البطولة بأن المنتخب المصري لن يتنازل عن العودة إلى القاهرة إلا بكأس البطولة.

قائمة منتخب مصر في كأس إفريقيا

وضمت قائمة منتخب مصر النهائية لبطولة كأس إفريقيا 27 لاعباً هم: حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، خط الدفاع: أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، علي جبر، ياسر إبراهيم، أحمد سامي، محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد، أحمد فتوح، محمد حمدي، خط الوسط: حمدى فتحى، إمام عاشور، محمد الننى، مروان عطية، أحمد السيد زيزو، مهند لاشين، محمود حمادة، خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى فتحي، محمود تريزيجيه، عمر مرموش، مصطفى محمد، محمود كهربا، أحمد حسن كوكا.

تم نسخ الرابط