السبت 24 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

صور| «الأهلي بالمونديال.. طموح مستمر».. المارد الأحمر يبدأ تحضيراته لمواجهة البايرن

موقع بصراحة الإخباري

لا وقت للراحة في قطر، بدأ النادي الأهلي اليوم الجمعة استعداداته للمواجهة التاريخية المرتقبة أمام بايرن ميونيخ في كأس العالم للأندية.

واحتفلت جماهير النادي الأهلي أمس الخميس بتأهل المارد الأحمر للدور نصف النهائي من مونديال الأندية بعد فوزه على الدحيل القطري بنتيجة 1 – 0، بالدور ربع النهائي من البطولة العالمية.

اقرأ أيضا: «لا نريد أن نتعثر».. رئيس بايرن ميونيخ عن مواجهة الأهلي: «علينا الحذر»

 

ويلعب الأهلي مع بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية، باللقاء المقرر له يوم الإثنين المقبل الموافق الثامن من شهر فبراير الجاري.

وانطلقت تدريبات الأهلي اليوم على ملعب جامعة قطر، وحرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، مطالبهم خلالها بالتوقف عن الاحتفال بالتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية من أجل التركيز على المواجهة النارية أمام بطل أوروبا بايرن ميونيخ.

واهتم موسيماني خلال جلسته الخططية مع جهازه المعاون وبعدها مع اللاعبين على الجانب النفسي والمعنوي لإبعادهم عن حالة الضغط الواقعه عليهم بسبب مدى صعوبة مواجهة بطل أوروبا.

اقرأ أيضا: قبل وصوله قطر.. بايرن ميونخ يختبر قوته استعدادًا للأهلي

 

وستكون مباراة الأهلي وبايرن ميونخ هي الأولى من نوعها التي تجمع الأحمر أمام بطل دوري أبطال أوروبا في مونديال الأندية، حيث لم يتمكن من خوض تلك المواجهة في النسخ الخمس السابقة التي شارك فيها.

وتمكن الأهلي من تحقيق عدة أرقام قياسية من خلال فوزه على الدحيل أمس الخميس، حيث ضمن الأحمر أن يكون أكثر الفرق حول العالم مشاركةً بعدد مباريات في المونديال برصيد 15 لقاء، وذلك بعدما أصبح من المؤكد خوضه 3 مباريات في النسخة الجارية وليس مباراتين فقط.

 

وسيبحث الأهلي عن تحقيق "معجزة" حقيقية في مباراته أمام العملاق البافاري المُقرر لها مساء الإثنين المقبل، حيث لم يتمكن من قبل من بلوغ نهائي المونديال، كما سيبحث المدرب الجنوب إفريقي عن الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم منذ تعيينه مديرًا فنيًا للأحمر في شهر أكتوبر الماضي.

Go to top of page