رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تصدر خطوبتهم الترند..من هو خطيب ريم سامي ؟

خطوبة ريم سامى
خطوبة ريم سامى

تصدر الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي الترند على محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة والسوشيال ميديا، حيث هزت صورها وإعلان خطوبتها مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية من قبل المواطنين ومتابعيها للتأكد من صحة خبر ارتباطها ولمعرفة بمن ارتبطت مؤخرًا، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري حقيقة ارتباط ريم سامي وبمن ارتبطت، حيث يبحث العديد من المواطنين عن من هو خطيب ريم سامي ؟ .

خطوبة ريم سامي

واحتفلت الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، بخطوبتها على رجل يدعى محمد المغازي، في حفل عائلي هادئ بحضور الأصدقاء المقربين من العائلتين.

وحرصت ريم سامي على نشر بعض الصور والفيديوهات من خطوبتها عبر خاصية ستوري لحسابها على إنستجرام، مشاركةً المتابعين تفاصيل اللحظات السعيدة التي عاشتها بالأمس، وذلك بحضور عائلتها.

إطلالة ريم سامي 

وتألقت الفنانة ريم سامي في حفل خطوبتها أمس على محمد المغازي، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا أبيض بسيط وبه أكمام وعليه بعض النقوشات الجميلة التي تضيف بعض الأناقة للفستان وبتوسطه شريط أبيض ليزيد الفيتان جمالًا مع شعر مندسل جميل يتناسب مع مظهرها، كما ارتدت حذاء أبيض لتكمل مظهرها الخارجي، كما أضافت بعص المكياج الذي يتميز بطابع النود ليليق مع المظهر النهائى .

وحضر الحفل العديد من نجوم الفن والمجتمع، وعلى رأسهم الفنان أحمد زاهر، ماجد المصري، وهالة سرحان، بوسي شلبي، والعديد من النجوم، فضلًا عن عائلتي العروسين، وعلى رأسهم والدها الدكتور سامي عبد العزيز، ووالدتها الدكتورة صبورة السيد عضو مجلس النواب، وشقيقها المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر. 

خطوبة ريم سامي الأولى 

ومن الجدير بالذكر، أن الفنانة ريم سامي، كانت قد تمت خطبتها من قبل على رجل أعمال يدعى  طارق هيمن، بعد عام من الارتباط، ولكن أعلنت انفصالها في يوليو الماضي، في بيان من ريم سامي أن انتهاء الارتباط وفسخ الخطوبة من رجل الأعمال طارق هيمن فى هدوء تام بين الطرفين والعائلتين.

تم نسخ الرابط