رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأمريكان مش مصدقين إسرائيل.. خالد أبو بكر يفند المزاعم الاحتلال بشأن غلق معبر رفح

خالد أبو بكر
خالد أبو بكر

استنكر الإعلامي  خالد أبو بكر، ادعاء وفد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية، بأن مصر هى التى تستطيع إدخال المساعدات إلى غزة عن طريق إرادة مصرية منفردة، مؤكدًا أن هذه أكاذيب وكلام غير صحيح وغير واقعي وغير منطقي.

مزاعم إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية

وشدد أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على قناة  "ON"، أن الدولة المصرية وضعت كم كبير من شاحنات المساعدات الإنسانية أمام معبر رفح وإسرائيل كانت ترفض دخولهاللقطاع وهى بالآلاف، ومئات المسئولين لم يستطيعوا الدخول عبر المعبر للقطاع.

وأكد أبو بكر، أنه إذا سألنا الأمريكان والمنظمات الدولية عن هذا الكلام سيكذبون المحامى الخاص بالاحتلال، موضحا أن باب المعبر مفتوح على مصرعيه وجميع منظمات الصحة العالمية شهود على أن مصر تفتح المعبر بصفة دائمة. 

ولفت أبو بكر، إلى أن ما يحدث الآن أن الإخوان الإرهابية وإسرائيل ضد مصر، لإرباك الدولة المصرية، لكن إسرائيل تواصل أكاذيبها أمام محكمة العدل الدولية هربا من جريمة الإبادة الجماعية، وفلسفة الإخوان تقرر التعاون مع إسرائيل لإضعاف الثقة فى النظام المصرى.

وواصل: "لازم إسرائيل تقول ده مش صحيح وإلا تبقى ساذجة.. فيه مئات المسؤولين الدوليين وصلوا معبر رفح وماقدروش يعبروا والجانب بتاعنا ماحدش يقدر يلمسه".

تم نسخ الرابط