رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسالة ليفربول لـ محمد صلاح قبل انطلاق أمم إفريقيا تحرج يورجن كلوب

محمد صلاح ويورجن كلوب
محمد صلاح ويورجن كلوب

يستعد منتخب مصر لمواجهة موزمبيق فى السابعة مساء الأحد المقبل على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، فى الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.وجه نادي ليفربول الإنجليزي رسالة دعم للنجم المصري محمد صلاح، قبل المشاركة مع المنتخب الوطني فى بطولة كأس أمم إفريقيا فى نسختها الـ34 التي تنطلق غداً فى كوت ديفوار.

ونشرت صفحة ليفربول العربية على موقع "إكس" صورة لمحمد صلاح وكتب: "كل التوفيق للاعبنا محمد صلاح مع المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار".

وبهذه الرسالة التي بعث بها ليفربول إلى صلاح، وضع النادي الإنجليزي، مدربه الألماني يورجن كلوب، في موقف محرج، إرضاءً لنجمه المصري “مو صلاح”، الذي يتواجد حاليا في كوت ديفوار رفقة منتخب مصر استعدادًا لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023 والتي يبدأها الفراعنة أمام موزمبيق، يوم الأحد المقبل.

ويعقد المصريون آمالا كبيرة على النجم محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي للفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية لأول مرة فى تاريخه بعد غياب منتخبنا الوطنى عن الفوز بهذا اللقب منذ عام 2010 وبعدما خسر الفرعون نهائيين سابقين للبطولة فى نسختى 2017 و2021 على يد الكاميرون والسنغال.

 

«من أبيدجان إلى الكان.. الأدغال كلمة سر الفراعنة»

تقرر خوض جميع تدريبات منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا على ملعب جاردان بوتانيك الملعب المخصص لتدريبات المنتخب خلال مشاركته في كأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار. 

أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في اجتماعه بمسؤلي منتخب مصر أن الفريق سيخوض كل التدريبات على ملعب جاردان بوتانيك، ولن يخوض أي تدريب علي استاد فيليكس هوفويت بوانيي الذي يستضيف مباريات منتخب مصر في دور المجموعات.

من ناحية أخرى نشر الحساب الرسمى للاتحاد الإفريقى عبر حسابه، جلسة تصوير منتخب مصر استعدادًا للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية، التى تنطلق السبت فى كوت ديفوار.

ويواصل منتخب مصر الأول تدريباته لليوم الثانى فى كوت ديفوار، استعدادًا لمواجهة موزمبيق الأحد المقبل فى الجولة الأولى من بطولة الأمم الإفريقية التى تنطلق السبت بمشاركة 24 منتخبا.



 

منتخب مصر في «الجيم» استعدادًا لبطولة كوت ديفوار

وخاص لاعبو منتخب مصر تدريبات بدنية في صالة الألعاب الرياضية "الجيم" قبل التوجه لخوض المران الأول في كوت ديفوار استعدادًا لمواجهة موزمبيق ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

موعد مباراة مصر وموزمبيق في أمم إفريقيا

تقام مباراة مصر وموزمبيق أمام موزمبيق في السابعة مساء الأحد 14 يناير 2024 على ملعب «فيلكس أوفوي بوانيي» في مدينة أبيدجان بكوت ديفوار.


القنوات الناقلة لمباراة مصر وموزمبيق في أمم إفريقيا

تذاع مباريات كأس الأمم الإفريقية 2023 عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية.

تم نسخ الرابط