رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وسام أبو علي يُحيي قضية فلسطين.. وسيد درويش يعود من بوابة موديست.. وإمام عاشور يستعين بالهرم الرابع

كيف يقدم الأهلي الصفقات الجديدة؟

صفقات الأهلي
صفقات الأهلي

قدمت المنظومة الإعلامية للنادي الأهلي، لجماهير القلعة الحمراء، اليوم الخميس، فيديو برومو تقديم اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، بعد انضمامه للفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

الأهلي يضم وسام أبو علي من سيريوس السويدي

وتمكنت لجنة التعاقدات بالأهلي بقيادة أمير توفيق، من استقطاب أول الصفقات في العام الجديد، وذلك بعد جلب وسام أبو علي، الذي قرر الانتقال من نادي سيريوس السويدي وخوض تجربة جديدة مع أبناء الجزيرة.

وكلفت صفقة وسام أبو علي خزينة الأهلي مليون و700 ألف يورو مع إضافة نسبة 10% من إعادة البيع لنادي سيريس السويدي. ووصلت مدة تعاقد الفلسطيني مع مع المارد الأحمر 4 مواسم ونصف. 

وسيطرت حالة من الفخر والاعتزاز بين جماهير الأهلي، عقب مشاهدة البرومو الذي نُشر في الساعات الماضية، في تقديم الوافد الجديد وسام أبو علي الذي يحمل الجنسية الفلسطينية والدنماركية أيضًا. 

وسام أبو علي والقضية الفلسطينية 

ووجاء إعلان النادي الأهلي لصفقة وسام أبو علي عبر فيديو يدعم القضية الفلسطينية تم نشره على الصفحات الرسمية للقلعة الحمراء بمواقع التواصل الاجتماعي. 

وَمثل إعلان المنظومة الإعلامية للأهلي، لصفقة وسام أبو علي، كتحفيز الشعب المصري والفلسطيني ضد ضربات الاحتلال الصهيوني لأهالي غزة، التي بدأت منذ عملية طوفان الأقصي من 7 أكتوبر 2023. 

وتضمن إعلان وسام أبو علي في فيديو التقديم، حيث بدأ بمراسل فلسطيني يسرد ما يمر به الشعب الفلسطيني من معاناة غير طبيعية بسبب العدوان على غزة قائلًا: «مشاهدينا الكرام يعطيكم العافية الحياة لن تتوقف هنا، من قلب غزة الأبية نحيكم الفلسطيني وسام أبو علي يرتدي قميص نادي القرن صاحب المكانة الغالية في قلوبنا نتمنى أن يكون خير ممثل لنا ويكون إضافة قوية للنادي الأهلي العريق».

ولقى فيديو تقديم صفقة وسام أبو علي ترحيبًا كبيرًا من مختلف مشجعي الأندية المصرية، لما شهد من عبارات تساهم في استكمال المقاومة الفلسطينية ضد الجيش الإسرائيلي الذي قدم للعالم مجازر بشرية وإبادة جماعية لأهالي قطاع غزة خلال الشهور الماضية.

وفي نفس السياق، لم يكن إعلان فيديو وسام أبو علي، الوحيد الذي يثير الجدل والإثارة بين الجماهير المصرية، عند الانضمام للقلعة الحمراء، إذ اعتادت المنظومة الإعلامية للقلعة الحمراء خلال السنوات الماضية، على تقديم إعلان اللاعبين المنضمين للمارد الأحمر بطريقة مثيرة للغاية. 

وفي سطور التقرير التالي يرصد موقع “بصراحة الإخباري” أبرز وأشهر طرق الإعلان عن صفقات الأهلي الجديدة 

إمام عاشور عن طريق الشبح والهرم الرابع 

كان فيديو انتقال وتقديم إمام عاشور، للنادي الأهلي من نادي ميتلاند الدنماركي، من أكثر الفيديوهات والإعلانات التي أثارت جدلًا واسعًا على منصات السوشيال ميديا، خاصة بين قطبي الكرة المصرية، لانتقال اللاعب من الزمالك إلى الغريم التقليدي، في صفقة وُصفت بـ" كيد النساء" بين الجماهير. 

واعتمد مسؤولو المنظومة الإعلامية في فيديو تقديم إمام عاشور، على أحمد حاتم في فيلم "الهرم الرابع"، حيث ظهر إمام عاشور بنفس الملابس الذي كان يرتديها حاتم في الفيلم السابق ذكره. 

وتضمن الفيديو في آخر الثواني ظهور إمام عاشور بـ" تيشرت الأهلي" مع ظهور بعض الكلمات على الشاشة التي تقول:" لا تستطيع رؤية الشبح، إلا حين يقرر أن يكشف هوايته". 

أنتوني موديست وذكريات سيد درويش 

جاءت صفقة الدولي الفرنسي أنوتني موديست، لاعب الأهلي الحالي وبروسيا دورتموند السابق، لتثير الجدل والحديث بين عشاق القلعة الحمراء؛ بسبب طريقة إعلان تقديم اللاعب للجماهير التي انتظرت صفقة المهاجم لفترات طويلة. 

وأظهرت المنظومة الإعلامية، أجواء قديمة تعود لروح العشرينيات من القرن الماضي، حيث كان يجلس على مقهى ممسكا بكوب شاي وخلفه جهاز "راديو" قديم يشدو بأنغام الأغنية المذكورة. 

واسترجاعت الجماهير ذكريات السيد دارويش، الذي كان صحبًا ملازمًا للمقهى والشاي، وذلك خلال ظهوره في أكثر من صورة في القرن الماضي بنفس إعلان موديست الوافد الجديد للقلعة الحمراء بالصيف الماضي. 

 

تم نسخ الرابط