رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اعلان فودافون الجديد

غير الفرجة عايزين نكسبها.. إعلان محمد صلاح الجديد قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية

محمد صلاح
محمد صلاح

تصدر إعلان فودافون لكأس الأمم الإفريقية بالكوت ديفوار الترند خلال الدقائق القلية الماضية على محركات البحث، حيث أصبح في صدارة "جوجل"  ومحركات البحث المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا المختلفة من قبل المواطنين وكل من هو مهتم بمشاهدة البطولات الكروية ومتابعة اللاعب العالمي محمد صلاح بطل الإعلان مع مجموعة من أبطال منتخب مصر المشاركين في بطولة كأس الأمم الإفريفية.

وازدادت أعداد النقر من قبل المواطنين على محركات البحث المختلفة للبحث عن إعلان محمد صلاح للإعلان عن بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستتم في الكوت ديفوار قبل إنطلاقها وكانت فودافون هي الشركة الممولة للإعلان بشعار " اتفرج بطريقة مختلفة "، الأمر الذي نال إعجاب جميع من شاهد الإعلان وأثار فضول الأخرين للبحث عنه على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا المختلفة لعرض الإعلان ومشاهدته، حيث هز إعلان فودافون لكأس الأمم الإفريقية من بطولة محمد صلاح وتريزجيه، بالإضافة إلى بعض ضيوف الشرف ذات قيمة كبيرة في الوسط الفني والكروي .

إعلان محمد صلاح لكأس الأمم الإفريقية 

وشهد الإعلان ظهور اللاعب العالمي محمد صلاح بالإضافة إلى ثنائي المنتخب الوطني محمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش، وبمشاركة عددًا من الفنانين والنجوم الكرويين أبرزهم  إدوارد والفنانة القديرة فردوس عبد الحميد وغيرها .

فكرة إعلان فوافون لكأس الأمم الإفريقية 

وجاءت فكرة إعلان فودافون لكأس الأمم الإفريقية 2023، عن تفاؤل المشجعين قبل مباريات المنتخب، حيث ظهر محمد صلاح ورفاقه في محاولات لمنع الجماهير، من فعل الأشياء نفسها خلال مشاهدة المباريات، لتغيير عادات المشجعين أملًا في التتويج باللقب القاري.

بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023

وأوقعت القرعة مصر في المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، إلى جانب غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.

وسيبدأ بطل أفريقيا سبع مرات مشواره بمواجهة موزمبيق في 14 يناير، يليه مواجهة مع غانا بعد أربعة أيام، ويختتم دور المجموعات بمواجهة الرأس الأخضر في 22 يناير.

تم نسخ الرابط