رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بتطمن على أهالي الدائرة بتاعتها.. أول ظهور لـ نشوى رائف بعد واقعة الغش

أثناء زيارة النائبة نشوى رائف
أثناء زيارة النائبة نشوى رائف

ظهرت النائبة نشوى رائف، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، رفقة أهالي دائرتها بمدينة البداري التابعة لمحافظة أسيوط، وذلك بعد واقعتها الأخيرة بجامعة جنوب الوادي، بعد أن حررت الجامعة محضر غش ضدها وتعدي على معيدة بامتحان بكلية الحقوق في جامعة جنوب الوادي.

وظهرت عضوة مجلس النواب، رفقة عدد من أهالي دائرتها، حيث ناقشت الشكاوى والطلبات المقدمة من أهالي نزلة المغربي، الذي يعانون من نقص بعض الخدمات.

وقالت النائبة، إنها تسعى جاهدة لتلبية جميع المتطلبات ولا تدخر أي جهد في سبيل أداء واجبها نحو أبناء دائرتها لتحقيق مستقبل أفضل والارتقاء بأحياء وقرى مركز البداري. 

وأثارت أزمة النائبة نشوى رائف عضو مجلس النواب، حالة من الجدل، بعد ضبطها في حالة غش داخل امتحان كلية الحقوق جامعة جنوب الوادي، وتعديها على معيدة بالكلية.

البداية كانت بضبط إحدى معاونات أعضاء هيئة التدريس “مدرس مساعد بكلية الحقوق جامعة جنوب الوادي"، النائبة، أثناء مرورها على طلاب الفرقة الثالثة بكلية الحقوق انتساب، خلال أداء الامتحانات في حالة غش عن طريق استخدام السماعة.

وبعد التأكد من تلبس الطالبة بواقعة الغش نشبت مشادة كلامية بين الطالبة نشوى رائف - التي تبين أنها عضوة في مجلس النواب - وبين وإحدى معاونات أعضاء هيئة التدريس بالكلية، حيث رفضت الطالبة أن تسلم السماعة للمراقبة واعتدت عليها بالضرب وعلى الفور تم تحرير محضر غش ضدها.

تم نسخ الرابط