رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حارس الكاميرون يغيب عن المباراة الأولى بسبب رفضه القدوم قبل مواجهة توتنهام

أونانا حارس منتخب الكاميرون
أونانا حارس منتخب الكاميرون

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، موقف الدولي الكاميروني أندريه أونانا، حارس الفريق الأول لكرة القدم بمانشستر يونايتد، من المشاركة رفقة الأسود غير المروضة، في بطولة كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار. 

ويستعد منتخب الكاميرون، لخوض مواجهات من العيار الثقيل في مرحلة المجموعات بمنافسات الكان، حين يلاقي منتخبات الجابون وغينيا والسنغال في المجموعة الثالثة. 

وقالت صحيفة "inews co uk"، الإنجليزية، إن أونانا قّرر المُشاركة في المباراة القادمة مع مانشستر يونايتد، حتى يتمكن من تأمين مكانه في تشكيلة الفريق الإنجليزي، حيث يخشى فقدان مكانه لصالح الحارس البديل ألتاي بايندير.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن حارس المنتخب الكاميروني، لم يتوصل بعد إلى تسوية خلافاته مع صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني: "لا يمكن أن يكونوا في نفس المكان مع بعضهم البعض. إنهم يتجاهلون بعضهم البعض بانتظام إذا كانوا مجبرين على أن يكونوا في نفس المنطقة. 

ويستعد مان يونايتد تحت قيادة الهولندي إيريك تين هاج، لخوض مواجهة ثقيلة أمام توتنهام في مسابقة الدوري الإنجليزي، للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

وجاءت قائمة الكاميرون كالتالي:

حراسة المرمى: أندريه أونان، ديفيز إيباسي، فابريس أوندوا، سيمون نجاباندوتنبو.

الدفاع: كريستوفر ووه، جونيور تشامدو، نوهو تولو، دارلين يونجوا، عمر جونزليس، هارولد موكوندي، جان تشارليز كاستيليتو، مالكوم بوكيلي، إنزو تشاتو.

الوسط: يفان نيو، أوليفر كيمين، أوليفر نتشام، فرانك إنجويسا، ويلفرد دوالا، بنجامين إليوت، ليونيل أتيبا.

الهجوم: كلينتون نجي، كارل توكو إيكامبي، جورج كيفن نكودو، فينسنت أبو بكر، فاريس مومباجنا، فرنسوا موجهي، فرانك ماجري.

تم نسخ الرابط