رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة السعودية اليوم ضد هونج كونج والقنوات الناقلة للبث

المنتخب السعودي
المنتخب السعودي

موعد مباراة السعودية اليوم ضد هونج كونج والقنوات الناقلة للبث، يستعد المنتخب السعودي بقيادة الإيطالي روبرتو مانشيني لمواجهة منتخب هونج كونج مساء اليوم الأربعاء 10 يناير 2024، ضمن الاستعدادات النهائية للخضر قبل المنافسة في كأس آسيا.

موعد مباراة السعودية اليوم ضد هونج كونج والقنوات الناقلة للبث

ويشارك المنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا، ضمن المجموعة السادسة، إلى جانب منتخب عمنا تايلاند، وقيرغيزستان. وسيبدأ الأخضر مشواره في البطولة يوم الثلاثاء المقبل 16 يناير، وسيلعب الأخضر مباراة اليوم أمام هونج كونج بعد التعادل الودي السلبي مع منتخب فلسطين خلال المواجهة التي جمعتهما أمس.

تُقام مباراة السعودية وهونج كونغ الودية اليوم الأربعاء 10 يناير 2024 على ملعب سي لاين في قطر، حيث ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 17:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت السعودية، 19:30 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وهونج كونج

ستنقل مباراة السعودية وهونج كونغ الودية على القنوات التالية:

  • قناة SSC Sports 7 HD في السعودية ودول الخليج العربي.
  • قناة beIN Sports HD 12 في شمال أفريقيا وبلاد الشام.
  • قناة beIN Sports Connect في جميع أنحاء العالم.

وستنقل مباراة المنتخب السعودي أمام هونج كونج عبر شبكة القنوات الرياضية السعودية “SSC” التي تعتبر الناقل الحصري والوحيد لمباريات المنتخب الأخضر في كافة البطولات. كما يمكنكم متابعة المباراة عبر تطبيق شاهد، ومن المتوقع أن يتم نقل المباراة عبر قناة BeIN Sports التي تبث المباريات الآسيوية، ولكن حتى... وإلى الآن لم تعلن القناة عن بث المباراة.

موعد مباراة المنتخب السعودي أمام هونج كونج

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السعودية وهونج كونج مساء اليوم الأربعاء على ملعب سي لاين، وتبدأ المواجهة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة. -الثلاثون بتوقيت أبوظبي في الإمارات وسلطنة عمان، المواجهة التي تقام استعداداً لكأس آسيا. 2023.

ذات علاقة

تم نسخ الرابط