رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النائبة نشوى رائف في «خانة اليك»,.. توسطات لمنع وصول واقعة الغش لساحات القضاء

النائبة نشوى رائف
النائبة نشوى رائف

لا تزال النائبة نشوى رائف في وضع لا تُحسد عليه، بعد ضبطها متلبسة في واقعة غش بـ امتحانات انتساب كلية الحقوق جامعة جنوب الوادي، بل لم تكتفي بذلك إذ تعدت بالضرب على اثنين من المراقبين على الامتحانات.

ورغم اتخاذ جامعة جنوب الوادي عدة إجراءات عقب تحريرها محضر إثبات حالة، تخشى نائبة الغش من أي تحرك للمراقبيين يفضي بتحرير محضر بقسم الشرطة بشأن الضرب والتعدي ضدها. 

وعلم موقع بصراحة الإخباري، أن النائبة نشوى رائف تحاول التواصل مع مراقبي اللجنة لتقديم الاعتذار لهما ومنع أي تحرك قضائي محتمل منهما. 

النائبة نشوى رائف صاحبة واقعة نائبة الغش بالامتحان

وأعلنت جامعة جنوب الوادي مساء أمس، إحالة نائبة برلمانية «طالبة بالجامعة» للتحقيق لتعديها على أعضاء هيئة التدريس بالضرب أثناء تأديتها امتحانات الفرقة الثالثة «انتساب عام» بكلية الحقوق.

النائبه / نشوى رائف عضو مجلس النواب🇪🇬 - YouTube
النائبة نشوى رائف

وذكر البيان أنه أمس الاثنين وأثناء تأدية طلاب الفرقة الثالثة «انتساب عام» بكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي بقنا لامتحان مقرر «القضاء الإداري»، وأثناء مرور إحدى معاوني أعضاء هيئة التدريس باللجنة «مدرس مساعد» سمعت صوتًا يصدر من إحدى الطالبات اللاتي يؤدين الامتحان، وعند الاقتراب منها وجدتها تضع سماعة أذن لاسلكية متصلة بجهاز

أول تعليق من رئيس الوفد على واقعة نائبة الغش

علق الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، عن واقعة نائبة الغش بالامتحانات بجامعة جنوب الوادي، مؤكدا أنه سيتم عمل تحقيق شامل ضد النائبة البرلمانية فى حال التأكد من صدق الواقعة.

وقال “يمامة” في تصريحات خاصة لموقع بصراحة الإخباري:" لا أعلم شيئ حتى الآن، ولكن سنتخذ إجراءات ضد الواقعة بعد التاكد و التحقق منها".

وأكد رئيس حزب الوفد، أنه من غير اللائق التحدث عن الإجراءات التى سوف تتخذ إلا بعد التأكد من صدق الواقعة.
 


 

تم نسخ الرابط