رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شكله هيسيب كريستيانو وهينافس ميسي.. عرض من الدوري الأمريكي يهدد مسيرة بنزيما مع الاتحاد السعودي

ميسي ورونالدو وبنزيما
ميسي ورونالدو وبنزيما

كشفت تقارير إعلامية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة السعودي، مع العميد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية للعام الجديد 2024. 

وانتقل بنزيما المٌلقب بـ"الحكومة" بين مشعجي كرة القدم، لصفوف اتحاد جدة لمدة 3 سنوات في فترة الميركاتو الصيفي الماضي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع فريقه السابق ريال مدريد الإسباني. 

وتسيطر حالة من الغموض على مستقبل كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي؛ بسبب سوء النتائج، خلال الفترة الأخيرة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، فضلا عن الخروج من بطولة كأس العالم للأندية. 

مستقبل غامض لبنزيما مع اتحاد جدة في الدوري السعودي 

وقال الإعلامي يوسف الإدريسي، إن كريم بنزيما تلقى عرضًا في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مضيفًا أن العرض المٌقدم جاء من نادي لوس أنجلوس بالدوري الأمريكي. 

وأضاف نجم ريال مدريد السابق، أن بنزيما تلقى عرضًا أوليًا من من لوس أنجلوس، كما طالب اللاعب إدارة اتحاد جدة بمناقشة االأمر؛ بسبب عدم وجود خطة واضحة لدعم الفريق السعودي هذا الموسم. 

ويتواجد في الدوري السعودي عدد كبير من نجوم كرة القدم العالمية، أبرزها كريستيانو رونالدو  والسنغالي ساديو ماني، والفرنسي أنجولو كانتي، والثناني البرازيلي فابينيو ونيمار دي سيلفا. 

وعلى الجانب الآخر بالدوري الأمريكي، يضم نجوم وأساطير كرة القدم، وعلى رأسهم ليونيل ميسي قائد برشلونة التاريخي، ولويس سواريز نجم البارسا وأتليتكو مدريد الإسباني وعدد من كبار القارة الأوروبية. 

صحفية "آس" تكشف لغز غياب بنزيما عن اتحاد جدة 3 أيام 

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن كريم بنزيما يتواجد في العاصمة الإسبانية مدريد؛ من أجل الاستمتاع بالعطلة أثناء فترة التوقف بالدوري والمسابقات المتواجدة بالسعودية. 

وأضافت، أن الظروف الخاصة تعد السبب الأول لطلب بنزيما اجازة لمدة 3 أيام، مشيرة إلى أن صاحب الـ36 عامًا حصل على إذن بالتغيب عن التدريبات والسفر إلى مدريد.

واختتمت، أن بنزيما مرتبط بعقد مع اتحاد جدة والحديث عن رحيله من العميد تعد شائعات لا يكمن الإنسياق ورائها. 

وتعرض مهاجم الريال السابق المٌلقب بـ" الحكومة" لانتقادات لاذعة بعد خسارة الاتحاد من نظيره النصر بخماسية، في المباراة  التي جمعتهما الأسبوع الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من دوري روشن. 

تم نسخ الرابط