رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أكرم توفيق وأتليتكو مدريد.. ما حقيقة التفاوض بين الطرفين؟.. وما دور فيتوريا في القصة؟

أكرتوفيق
أكرتوفيق

تحدث أكرم توفيق، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حقيقة كواليس مفاوضات نادي أتليتكو مدريد؛ للتعاقد والحصول على خدماته، بعد قمة منتخبي مصر وبليجيكا الودية. 

وحقق منتخب مصر، تحت القيادة الفنية للبرتغالي روي فيتوريا، فوزًا تاريخيًا على نظيره البلجيكي، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت قبل انطلاق مونديال قطر 2022، والتي شهدت تألق أكرم توفيق بشكل واضح. 

أكرم توفيق: أتلتيكو مدريد تحدث مع فيتوريا للتعاقد معي 

قال أكرم توفيق في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج" جمهور الثالثة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، أن أحد المسوؤلين في نادي أتليتكو مدريد تحدث مع فيتوريا، بعد نهاية مباراة مصر وبليجكا للتفاوض على ضمي". 

وأضاف “توفيق”، أن كاراسكو، مهاجم المنتخب البلجيكي، تحدث معي بعد المباراة، وحديثه معي كان يفيد إنني لاعب جيد، كما إنني عملت بمفاوضات أتلتيكو مدريد مع أحد اللاعبين المتواجدين في المنتخب". 

وكشف البرتغالي روي فيتوريا، عن القائمة النهائية التي تستعد لخوض منافسات كأس أمم إفريقيا، المقرر إقامتها في كوت ديفوار، بداية من 13 يناير الجاري إلى 11 فبراير المقبل. 

وشهدت قائمة منتخب مصر استبعاد أكرم توفيق من القائمة، وتواجد محمد هاني لاعب الأهلي وعمرو كمال عبد الواحد نجم فريق فيوتشر، في مركز الظهير الأيمن للفراعنة. 

وجاءت قائمة منتخب مصر على النحو التالي:- 

حراسة المرمى: محمد الشناوى - أحمد الشناوى - محمد أبو جبل - محمد صبحى.

 خط الدفاع : أحمد حجازى - محمد عبد المنعم - على جبر - ياسر إبراهيم - أحمد سامى - محمد هانى - عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح - محمد حمدى .

خط الوسط : حمدى فتحى - إمام عاشور - محمد الننى - مروان عطية - أحمد السيد زيزو - محمود حمادة- مهند لاشين.

خط الهجوم : محمد صلاح - مصطفى فتحى - محمود تريزيجيه- عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا.

ويرصد موقع "بصراحة الإخباري" مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2024 دور المجموعات 

 يستهل فيها الفراعنة مشوارهم الكروي في بطولة كأس أمم إفريقيا بمواجهة المنتخب الموزمبيقي، خلال المباراة التي ستقام في الساعة السابعة مساءً من يوم 14 يناير من الشهر الجاري. 

ويخوض الفراعنة ثاني المواجهات بمرحلة المجموعات منتخب غانا، في الموقعة التي ستجمعهما بالعاشرة مساءً من يوم 18 يناير من ذات الشهر. 

وآخر المواجهات لمنتخب مصر، تتمثل في ملاقاة منتخب الرأس الأخضر، وذلك في اللقاء الذي سيقام بالعاشرة مساءً من 22 يناير من الشهر الجاري. 

تم نسخ الرابط