رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هيعملوا فيلم لـ«القاضية ممكن» .. أفشة يفجر مفاجأة بعد مباراة «القرن» بين الأهلي والزمالك

محمد مجدي أفشة في هدف القاضية ممكن بنهائي القرن بين الأهلي والزمالك
محمد مجدي أفشة في هدف القاضية ممكن بنهائي القرن بين الأهلي والزمالك

فجر محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن جملة" القاضية ممكن" التي تعود للهدف الشهير الذي سجله في نهائي القرن بين قطبي الكرة المصرية بنهائي دوري أبطال إفريقيا في نسخة 2020. 

وتمكن أفشة مع الأهلي من تسجيل هدفًا قاتلًا بالدقيقة 86 في شباك الغريم التقليدي الزمالك، وذلك في إطار منافسات نهائي المسابقة الإفريقية، والتي جاءت بداية لعباراة "القاضية ممكن" الذي أطلقها المعلق التونسي عصام الشوالي، لتصبح حديث أساسي لجماهير القلعة الحمراء منذ اللقاء الذي انتهى لصالح المارد الأحمر، بهدفين مقابل هدف ليضع اللاعب اللقب في قلب الجزيزة. 

أفشة: مجدي الهواري يريد صناعة فيلم عن حياتي بعنوان"« القاضية ممكن» 

 

قال أفشة في تصريحات تليفزيونية على قناة" دي إم سي" في برنامج "الكابتن" الذي يقدمه أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن المخرج مجدي الهواري عرض عرضًا خاصًا بصناعة فيلم عن حياتي يحمل اسم “القاضية ممكن” وعرضه في السينما المصرية. 

وأضاف، أن مجدي الهوار كان يرغب في تصوير المشاهد الخاصة بالفيلم في البلد التي يعيش فيها، لكن الفكرة لم تُكتب لها النجاح والتوفيق. 

ويعد مجدي الهواري من أشهر المحرجين في تاريخ لسينما المصرية، ولديه مجموعة من الأفلام الناجحة للجمهور خلال الـ 20 عامًا الماضية. 

أفشة خارج قائمة منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2024

وأعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة الفراعنة التي تستعد للمشاركة في كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار، والتي شهدت استبعاد محمد مجدي أفشة من القائمة، ليغيب اللاعب عن منافسات الكان في هذه النسخة. 

وجاءت قائمة منتخب مصر على النحو التالي:- 

حراسة المرمى: محمد الشناوى - أحمد الشناوى - محمد أبو جبل - محمد صبحى.

 خط الدفاع : أحمد حجازى - محمد عبد المنعم - على جبر - ياسر إبراهيم - أحمد سامى - محمد هانى - عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح - محمد حمدى .

خط الوسط : حمدى فتحى - إمام عاشور - محمد الننى - مروان عطية - أحمد السيد زيزو - محمود حمادة- مهند لاشين.

خط الهجوم : محمد صلاح - مصطفى فتحى - محمود تريزيجيه- عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا.

ويرصد موقع "بصراحة الإخباري" مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2024 دور المجموعات 

 يستهل فيها الفراعنة مشوارهم الكروي في بطولة كأس أمم إفريقيا بمواجهة المنتخب الموزمبيقي، خلال المباراة التي ستقام في الساعة السابعة مساءً من يوم 14 يناير من الشهر الجاري. 

ويخوض الفراعنة ثاني المواجهات بمرحلة المجموعات منتخب غانا، في الموقعة التي ستجمعهما بالعاشرة مساءً من يوم 18 يناير من ذات الشهر. 

وآخر المواجهات لمنتخب مصر، تتمثل في ملاقاة منتخب الرأس الأخضر، وذلك في اللقاء الذي سيقام بالعاشرة مساءً من 22 يناير من الشهر الجاري. 

تم نسخ الرابط