رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون ورقة مزعومة لإدارة النائب عبد العزيز النحاس “ملهى ليلي" في المهندسين.. الواقعة تثير الجدل ومحل تحقيق

النائب الوفدي عبد العزيز النحاس
النائب الوفدي عبد العزيز النحاس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ورقة مسربة _ لم يتم التأكد من صحتها  _ تتضمن اسم النائب عبد العزيز النحاس ، عضو مجلس الشيوخ والقيادى بحزب الوفد ، والملفت أن هذه الورقة هى عقد إيجار لمطعم سياحى ، زعم متداولوا هذه الورقة أنها " ملهى ليلى " بمنطقة المهندسين ، وهو الأمر الذى لم يتبين لموقع بصراحة حتى كتابة هذه السطور حقيقته الكاملة.


الورقة المزعومة المتداولة تتضمن عدد من بنود عقد الإيجار وتحديدا من البند الثامن وحتى السادس عشر ، وجميعها أمور تنظم العلاقة بين صاحب العقار والمستأجر النائب عبد العزيز عبد العزيز النحاس.


مكانة عبد العزيز النحاس بين الوفديين ومنصبه كعضو مجلس شيوخ ، دفع كل من شاهد الورقة أو اطلع عليها إلى طرح العديد من التساؤلات حول حقيقتها وهل كان المكان مطعم وكافتريا فقط أم " ملهى ليلى " كما زعم متداولوا الورقة عبر منصات السوشيال ميديا.


الجدير بالذكر أن النائب عبد العزيز النحاس له تاريخ كبير فى حزب الوفد وشارك فى عدد كبير من الفعاليات والأنشطة وشغل مناصب مختلفة متدرجة بالحزب فضلا عن تحركاته السياسية المختلفة وله مقال رأى فى صحيفة الوفد العريقة ويظهر بشكل دائم على شاشات التليفزيون لتحليل القضايا السياسية المختلفة.


ويؤكد موقع بصراحة أن للنائب عبد العزيز النحاس الحق الكامل فى الرد أو التعقيب بالطريقة التى يراها على كل هذه ما تضمنه عقد الإيجار وما جرى تداوله على السوشيال ميديا لنفى الواقعة بالأساس أو لتوضيح ما ورد بها من تفاصيل ، خاصة أن الورقة المتداولة تحمل توقيعه واسمه الثلاثى بشكل واضح وظاهر.

تم نسخ الرابط