رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مشاهدة الحلقة الثالثة 3 من مسلسل حالة خاصة.. اعرف الموعد

الحلقة الثالثة من مسلسل حالة خاصة
الحلقة الثالثة من مسلسل حالة خاصة

ينتظر العديد من الجمهور مشاهدة الحلقة الثالثة 3 من مسلسل حالة خاصة بطولة الفنان طه الدسوقي والتي يذاع عبر منصة شاهد الرقمية حلقتين  أسبوعيا كل يوم  اربعاء ، ومنذ عرض أولي حلقاته استطاع المسلسل أن يحقق نجاحاً كبيراً لدي المشاهد ، لانه يتناول قضية مهمه إلا وهي التوحد.

الحلقة الثالثة من مسلسل حالة خاصة 

مشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل حالة خاصة 

تعرض الحلقة الثالثة والرابعه الاسبوع الجاري ، حيث يكون موعد عرضها يوم الأربعاء المقبل 10 يناير ، الساعة 12 في منتصف الليل .

أحداث الحلقة 3 من مسلسل حالة خاصة

من المتوقع أن تشهد الحلقه الثالثه من حالة خاصة بأن يحاول نديم"طه دسوقي"  أن يتعدى على عز بالضرب بالحذاء كما قالت له رام الله ولكن عز يحاول احتوائه ويقنعه أنه لم يسرق فكرته خاصة أنهم من فريق واحد ويعملون قضية واحدة  وهي خاصة ب مدام رانيا.

كما تشهد الحلقة 3 من مسلسل حالة خاصة  تغير في تعامل أماني النجار مع زوجها بعدما اكتشفت عدم إخلاصه وأنه خائن. 

أبطال مسلسل حالة خاصة

يتكون مسلسل حالة خاصة من 10 حلقات، ويشاركه في البطولة كلا من الفنان طه دسوقي ، وغادة عادل ، وأحمد طارق ، وحسن ابو الروس ، وهاجر السراج وئام مجدي، أحمد الأزعر ، آدم وهدان ، علي السبع ، آدم النحاس ، والعمل من تأليف مهاب طارق ، وإخراج عبدالعزيز النجار.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة الثالثة 

يعد مسلسل حالة خاصة من أبرز وأهم الأعمال القصيرة التي تعرض حاليا عبر منصة شاهد الرقمية ، ويعرض المسلسل أسبوعيا كل أربعاء بمعدل حلقتين الساعه 12 صباحاً ، ولا يوجد حتي الآن أي اخبار بعرضه عبر شاشات التليفزيون.

مسلسل حالة خاصة 

تفاصيل أولي حلقتين من مسلسل حالة خاصة

عرض من مسلسل حالة خاصة حلقة أولي وثانية ، وشهدت الحلقتين الكثير من الأحداث المثيرة والتي تجذب الجمهور ، ويكشف المسلسل أن نديم مصاب بمرض التوحد ، ورغم مرضه ألتحق بكلية الحقوق ثم تخرج وعمل بمهنة المحاماه في مكتب أماني النجار ، تنفيذاً لرغبة والدته الراحلة في العمل.

ولكن بعد تميزه بالعبقرية وإصراره دفعها لقبوله في المكتب، حيث أنه منحها تفصيله ساعدتها في أن تكسب قضية صعبة، فقررت تعيينه وهناك يقابل زملاءه الجدد، ومن أبرزهم؛ رام الله “هاجر السراج” وعز “حسن أبو الروس”، ويعمل الجميع على قضية رانيا ولكن عز يسرق أفكار نديم وينسبها لنفسه فتغضب رام الله عليه وتدفع نديم للانتقام من عز وأخذ حقه.

طه دسوقي في حالة خاصة 

وفي نهاية الحلقة الثانية من حالة خاصة يتم ارسال فيديو للمحامية أماني النجار يظهر به زوجها مع أحدي الفتيات وذلك من أجل ابتزازها للعمل على قضية قامت برفضها ، وخلال الحلقتين ينجح نديم ويحاول في كسب المليون فى برنامج مسابقات للمعلومات العامة.

تم نسخ الرابط