رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد شوبير عن حالة العامري فاروق: الله يسامح من كتب أنه توفي .. الوفاة ليست سبق صحفي

العامري فاروق
العامري فاروق

حرص الإعلامي أحمد شوبير، على كشف تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق، وذلك بعد تداول عدد كبير من الأنباء الغير صحيحة حول وفاته، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي: “يمكن أنا متواصل بشكل يومي مع عائلة العامري فاروق وكنت من القلائل الذين دخلوا إلي غرفة الرعاية، وكانت الحالة الصحية بتروح وتيجي وكان في وقت وصل درجة الوعي إلى 9، وكان يستطيع أن يفتح عيناه ولكن للأسف كل ذلك تراجع”.

أحمد شوبير يكشف تطورات الحالة الصحية لـ العامري فاروق
 

وأضاف: “خلال الأيام الماضية تعرض العامري فاروق لانتكاسة كبيرة وعاد مرة أخرى على الأجهزة بقوة وأصبحت الحالة الصحية حرجة وشديدة الحرج، ولا نملك إلا الدعاء”.

وتابع: "الله يسامح من كتب أن العامري فاروق توفي لأن ذلك يدمر أسرة، والوفاة ليس سبق أن تكتب وفاة شخص، تحدث عن أي لاعب وصفقات وهكذا، لكن وفاة لا يوجد بها سبق أن تكتب وفاة شخص وهو لم يحدث أمر سيئ.

حقيقة وفاة العامري فاروق

وكان العامري فاروق، تعرض لوعكة صحية شديدة للغاية منذ شهر أكتوبر الماضي، ودخل في غيبوبة تامة ونزيف في المخ، ويتواجد حاليًا في إحدى مستشفيات مدينة 6 أكتوبر

وتواصل موقع بصراحة مع أحد المقربين من نائب رئيس الأهلي السابق بشأن حقيقة وفاة العامري فاروق، مؤكدًا أن حالة العامري فاروق الصحية الان تشهد تدهور كبير خلال الساعات الماضية، مطالبين جماهير الكرة المصرية والمصريين بالدعاء له. 

تم نسخ الرابط