رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حقيقة وفاة العامري فاروق نائب رئيس الأهلي بعد «60 يوم غيبوبة»

العامري فاروق
العامري فاروق

تداولت أنباء أخيرة تفيد بـ وفاة العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، والذي يتواجد منذ مدة كبيرة داخل المستشفيات ويعاني من غيبوبة شديدة.

حقيقة وفاة العامري فاروق

وكان العامري فاروق، تعرض لوعكة صحية شديدة للغاية منذ شهر أكتوبر الماضي، ودخل في غيبوبة تامة ونزيف في المخ، ويتواجد حاليًا في إحدى مستشفيات مدينة 6 أكتوبر

وتواصل موقع بصراحة مع أحد المقربين من نائب رئيس الأهلي السابق بشأن حقيقة وفاة العامري فاروق، مؤكدًا أن حالة العامري فاروق الصحية الان تشهد تدهور كبير خلال الساعات الماضية، مطالبين جماهير الكرة المصرية والمصريين بالدعاء له. 

أحمد شوبير يطلب الدعاء للعامري فاروق 

كتب الإعلامي أحمد شوبير، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": دعواتكم للسيد العامرى فاروق".

العامري فاروق

حالة العامري فاروق الصحية الان

وكان الأهلي قد أصدر بيانًا لكي يحسم سفره للعلاج بالخارج وجاء البيان الذي أصدره النادي الأهلي على النحو التالي:-      

"يخضع العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي ووزير الرياضة الأسبق، خلال الساعات القليلة المقبلة لفحص شامل بمعرفة كونسولتو طبي من كبار الأطباء المختصين

وأوضح البيان "وذلك بحث إمكانية سفره خارج البلاد ومن ثم عرض قرارهم النهائي على الخبراء الأجانب بأحد المستشفيات بأوروبا، للتأكيد على إتمام عملية السفر لاستكمال العلاج على النحو الأمثل دون أن يتعرض لأي انتكاسة صحية

وكشف "جاء ذلك من خلال التواصل والتشاور المستمر بين مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، وأسرة العامري فاروق للعمل على توفير أفضل علاج وكامل الرعاية الطبية بأحد المستشفيات الكبرى خارج البلاد حتى يتجاوز المحنة الصحية ويمن الله عليه بالشفاء العاجل

وكان محمد شوقي عضو مجلس الإدارة قد صرح من قبل أن حالة العامري فاروق في تحسن برفع أجهزة التنفس الصناعي، لكنه لا يزال في غيبوبة. 

مرض العامري فاروق

تعرض العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي المصري، لأزمة صحية مفاجئة في 7 نوفمبر 2023، حيث أصيب بنزيف حاد في المخ، أدخل على إثره غرفة العمليات، وأجرى 5 عمليات جراحية.

وبحسب تصريحات الفريق الطبي المشرف على حالة العامري فاروق، فإن إصابته بنزيف المخ ناجمة عن وجود وصلة شريانية وريدية غير طبيعية في الأم الجافية، وهو ما يزيد من احتمالات النزيف مع أي ارتفاع في ضغط الدم.

وقد دخل العامري فاروق في غيبوبة تامة منذ إصابته بالنزيف، ولا يزال يتلقى العلاج في أحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر.

وفي 5 يناير 2024، كشف مصدر بالنادى الأهلي عن تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق، حيث قال: "الحالة الصحية للعامري فاروق مستقرة، لكنه لا يزال في غيبوبة تامة".

وأضاف المصدر: "الفريق الطبي المشرف على حالة العامري فاروق يبذل قصارى جهده لإنقاذه، لكن الأمر يتوقف على إرادة الله".

وأعرب محبو العامري فاروق عن تضامنهم معه، ودعواتهم له بالشفاء العاجل.

خالد العامري ينفي وفاة العامري فاروق

من جانبه، حرص شقيق العامري فاروق، الدكتور خالد العامري، نقيب البيطرين السابق، على الرد عن وفاه العامري فاروق، موضحًا حالة العامري فاروق الصحية الان، قائلاً عبر حسابه بـ فيسبوك: يا جماعة.. أخي العامري على قيد الحياة ومحتاج دعواتكم بالشفاء ليه الناس بتكتب حاجات غير سليمة رجاء الدعاء له بالشفاء والصحة والعافية اللهم اشفه بشفاك وداوه بدواك.

تم نسخ الرابط