رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد شائعات الطلاق.. من هو زوج شيماء سيف وما علاقته بـ التمثيل

شيماء سيف ومحمد كارتر
شيماء سيف ومحمد كارتر

من هو زوج شيماء سيف وما علاقته بـ التمثيل؟ هو محمد كارتر، وهو منتج مصري. ولد محمد كارتر في عام 1985، وبدأ حياته المهنية في مجال الإنتاج السينمائي في عام 2013. وقد أنتج العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة، منها:

  • فيلم "حرب كرموز" (2018)
  • فيلم "الفيل الأزرق" (2014)
  • مسلسل "لا تطفئ الشمس" (2017)

وتزوج محمد كارتر  من شيماء سيف في عام 2018، ولديهما ابنة واحدة اسمها "ليلى".

وقد نفت شيماء سيف هذه الشائعات في أكثر من مرة، وقالت في لقاء تلفزيوني في أغسطس 2023: "مبحبش أرد على حاجة مش موجودة واحنا كويسين وعايشين حياتنا كويسين".

كما نشر محمد كارتر  زوج شيماء سيف صورة له مع شيماء سيف في عام 2023، وعلق عليها قائلاً: "اكبر انتصار ليا في حياتي انك كل حياتي شاوري علي نفسك وقولي أنا متجوزة واحد انا تاج راسه".

حقيقة طلاق شيماء سيف من المنتج محمد كارتر

كما شهدت الساعات القليلة الماضية انتشار واسع لعدد من الأخبار بشأن حقيقة إلى طلاق شيماء سيف من المنتج محمد كارتر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد زواج استمر 6 سنوات، بعد أن نشرت ستوري على إنستجرام لإحدى صفحات الكتاب.

وكانت الكلمات المطبوعة التي شاركتها الفنانة الشابة تشير إلى طلب الطلاق من شريك حياتها، وهو ما دفع البعض إلى إعلان انفصال شيماء سيف.

ونشرت سيف قصة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستغرام، تحتوي على نص من أحد المنشورات قائلة:: إن لم تستطع أن تكون لها زوجًا، فكن رجلًا، وإن ثقلت عليك الرجولة، فكن إنسانًا، فإن لم يكن منك لا هذا ولا ذاك، فسرحها بإحسان، حتى تنعم بحياتها بعيدًا عن قلبك، الذي هد روحها وسلبها أمانها.

استوري انسجرام يثير الجدل بشأن طلاق شيماء سيف 

زوج شيماء شيف المنتج محمد كارتر

ونفى المنتج محمد كارتر زوج شيماء شيف، عبر حسابه بـ فيسبوك طلاقهما، قائلا: حصريا ووقع الطلاق وعنف جسدي ومعنوي ولفظي الكلام ده ممكن يكون عند أمك مش عندنا، وناقص تحلفوا إنه حصل لا وخيانة وجواز عرفي ولا في الأفلام! بتجيبوا الهري دي منين؟

زوج شيماء سيف يكشف حقيقة طلاقهم 

حقيقة انفصال شيماء سيف

وأضاف زوج شيماء سيف: هو أي كلام علشان تكسبوا ريتش ولا مدفوعلكوا علشان تروجوا لكلام مالوش أي أساس؟ عاوزين إيه ؟ طيب ما كل مرة بيبان إنكم كذابين وشكلكم وحش اه معلش ما أنتم وشكم مكشوف وما يفرقش معاكم كان نفسي آخد المسار القانوني وارفع قضية عليكم بتهمة التشهير ولكن أنتم أرخص من الورق اللي هيتكتب عليه.

من هو زوج شيماء شيف المنتج محمد كارتر

  • هو محمد كارتر وهو منتج مصري. 
  • ولد محمد كارتر في عام 1985
  • وبدأ حياته المهنية في مجال الإنتاج السينمائي في عام 2013
  • أنتج العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة، منها:
  1. فيلم "حرب كرموز" (2018)
  2. فيلم "الفيل الأزرق" (2014)
  3. مسلسل "لا تطفئ الشمس" (2017)
  • تزوج محمد كارتر من شيماء سيف في عام 2018
  •  لديهما ابنة واحدة اسمها "ليلى".
تم نسخ الرابط