رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق من المنتج محمد كارتر زوج شيماء سيف عن أنباء طلاقهما: كلام هري

المنتج محمد كارتر والفنانة شيماء سيف
المنتج محمد كارتر والفنانة شيماء سيف

كشف المنتج محمد كارتر زوج شيماء شيف،  حقيقة طلاقهما بعدما أثارت الفنانة جدلًا واسعًا بنشرها استوري عبر انستجرام، مساء اليوم الأحد، يتضمن حديثًا عن الأزواج بشأن الطلب من الرجال أن يسرحوا زوجاتهم بإحسان إن لم يستطيعوا تحقيق الأمان لهن.

المنتج محمد كارتر زوج شيماء سيف

وكتب المنتج محمد كارتر زوج شيماء سيف عبر حسابه بـ فيسبوك يرد على أنباء طلاقهما، قائلا: حصريا ووقع الطلاق وعنف جسدي ومعنوي ولفظي الكلام ده ممكن يكون عند أمك مش عندنا، وناقص تحلفوا إنه حصل لا وخيانة وجواز عرفي ولا في الأفلام! بتجيبوا الهري دي منين؟

زوج شيماء سيف يكشف حقيقة طلاقهم 

حقيقة انفصال شيماء سيف

وأضاف: هو أي كلام علشان تكسبوا ريتش ولا مدفوعلكوا علشان تروجوا لكلام مالوش أي أساس؟ عاوزين إيه ؟ طيب ما كل مرة بيبان إنكم كذابين وشكلكم وحش اه معلش ما أنتم وشكم مكشوف وما يفرقش معاكم كان نفسي آخد المسار القانوني وارفع قضية عليكم بتهمة التشهير ولكن أنتم أرخص من الورق اللي هيتكتب عليه.

حقيقة طلاق شيماء سيف

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أخبار تشير إلى طلاق طلاق شيماء سيف من المنتج محمد كارتر، بعد زواج استمر 6 سنوات، بعد نشرها استوري عبر انستجرام لأحدى صفحات الكتب. 

وأشارت الكلمات المطبوعة التي شاركتها الفنانة الشابة، إلى طلب الطلاق عن شريك الحياة، مما دعا البعض للإعلان عن انفصال شيماء سيف. 

ونشرت سيف ستوري عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام يحتوي نصا من أحد المطبوعات يقول: إن لم تستطع أن تكون لها زوجًا، فكن رجلًا، وإن ثقلت عليك الرجولة، فكن إنسانًا، فإن لم يكن منك لا هذا ولا ذاك، فسرحها بإحسان، حتى تنعم بحياتها بعيدًا عن قلبك، الذي هد روحها وسلبها أمانها.

استوري انسجرام يثير الجدل بشأن طلاق شيماء سيف 


 

من هو زوج شيماء شيف المنتج محمد كارتر

  • هو محمد كارتر وهو منتج مصري. 
  • ولد محمد كارتر في عام 1985
  • وبدأ حياته المهنية في مجال الإنتاج السينمائي في عام 2013
  • أنتج العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة، منها:
  1. فيلم "حرب كرموز" (2018)
  2. فيلم "الفيل الأزرق" (2014)
  3. مسلسل "لا تطفئ الشمس" (2017)
  • تزوج محمد كارتر من شيماء سيف في عام 2018
  •  لديهما ابنة واحدة اسمها "ليلى".

وكانت شيماء سيف قد نفت مؤخراً شائعات طلاقها من محمد كارتر، وقالت في أحد اللقاءات التلفزيونية: "مبحبش أرد على حاجة مش موجودة واحنا كويسين وعايشين حياتنا كويسين".

تم نسخ الرابط