رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خيانة وجواز عرفي.. حقيقة طلاق شيماء سيف من المنتج محمد كارتر «شائعات مزيفة»

شيماء سيف وزوجها المنتج محمد كارتر
شيماء سيف وزوجها المنتج محمد كارتر

طلاق شيماء سيف من المنتج محمد كارتر بعد 6 سنوات في عش الزوجية، وانفصال شيماء سيف بعد الخيانة والزواج العرفي، جميعها أنباء أعلن زوج شيماء سيف زيفها وعدم صحتها. 

حقيقة طلاق شيماء سيف من المنتج محمد كارتر

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أخبار تشير إلى طلاق طلاق شيماء سيف من المنتج محمد كارتر، بعد زواج استمر 6 سنوات، بعد نشرها استوري عبر انستجرام لأحدى صفحات الكتب. 

وأشارت الكلمات المطبوعة التي شاركتها الفنانة الشابة، إلى طلب الطلاق عن شريك الحياة، مما دعا البعض للإعلان عن انفصال شيماء سيف. 

ونشرت سيف ستوري عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام يحتوي نصا من أحد المطبوعات يقول: إن لم تستطع أن تكون لها زوجًا، فكن رجلًا، وإن ثقلت عليك الرجولة، فكن إنسانًا، فإن لم يكن منك لا هذا ولا ذاك، فسرحها بإحسان، حتى تنعم بحياتها بعيدًا عن قلبك، الذي هد روحها وسلبها أمانها.

استوري انسجرام يثير الجدل بشأن طلاق شيماء سيف 

زوج شيماء شيف المنتج محمد كارتر

ونفى المنتج محمد كارتر زوج شيماء شيف، عبر حسابه بـ فيسبوك طلاقهما، قائلا: حصريا ووقع الطلاق وعنف جسدي ومعنوي ولفظي الكلام ده ممكن يكون عند أمك مش عندنا، وناقص تحلفوا إنه حصل لا وخيانة وجواز عرفي ولا في الأفلام! بتجيبوا الهري دي منين؟

زوج شيماء سيف يكشف حقيقة طلاقهم 

حقيقة انفصال شيماء سيف

وأضاف زوج شيماء سيف: هو أي كلام علشان تكسبوا ريتش ولا مدفوعلكوا علشان تروجوا لكلام مالوش أي أساس؟ عاوزين إيه ؟ طيب ما كل مرة بيبان إنكم كذابين وشكلكم وحش اه معلش ما أنتم وشكم مكشوف وما يفرقش معاكم كان نفسي آخد المسار القانوني وارفع قضية عليكم بتهمة التشهير ولكن أنتم أرخص من الورق اللي هيتكتب عليه.

وكانت قد نشرت الفنانة شيماء سيف صورا جديدة غيرت مظهرها باستخدام الذكاء الاصطناعي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

ظهرت الفنانة شيماء سيف بملامح وشكل مختلف، ووزن أقل، الأمر الذي لاقى تفاعلاً واندهاشاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الفنانة شيماء سيف علقت على دورها في مسلسل “1000 الحمد لله على السلامة”، بمشاركة الفنانة يسرا ونخبة من الفنانين المتميزين، والذي عرض خلال شهر رمضان المبارك.

وأضافت سيف خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع علي قناة دي إم سي ، أنها قامت بالبكاء بشدة بعد الإنتهاء من مسلسل ١٠٠٠ حمد الله على السلامة، بسبب تعلقها الشديد بطاقم العمل بشكل كامل نظرا لتعاونهم الجميل.

وتابعت سيف، أنها كانت تقوم باشياء ترفيهية غير معتادة أثناء قيامهم بالتصوير حتي لا يكون هناك شعور بالملل أو الضيقة أثناء التصوير.

تم نسخ الرابط