رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فيتوريا يحسم الجدل: لا تقلقوا.. إصابة عمر كمال عبد الواحد بسيطة

فيتوريا وعمر كمال
فيتوريا وعمر كمال

أثار عمر كمال عبد الواحد لاعب منتخب مصر مخاوف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، قبل أيام قليلة من انطلاق مشوار المنتخب في كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير المقبل

إصابة عمر كمال عبد الواحد

وتحدث روي فيتوريا عن إصابة عمر كمال التي تعرض لها أمام منتخب تنزانيا، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين، ضمن استعداداتهما للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية.
 

واضطر فيتوريا لاستبدال عمر كمال بعد مرور 79 دقيقة من المباراة الودية أمام تنزانيا مساء الأحد في ستاد القاهرة ليشارك مكانه علي جبر مدافع بيراميدز.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «إصابة عمر كمال بسيطة ولا تثير القلق، ولكن سيتم إجراء الأشعة للاطمئنان على حالته».

ومن المنتظر أن يحصل اللاعبين على راحة لمدة يوم عقب مواجهة تنزانيا، لزيارة أقاربهم قبل التوجه إلى كوت ديفوار يوم 9 يناير، استعدادًا للمشاركة في كأس الأمم.

منتخب مصر يستعد لكأس الأمم الإفريقية بثنائية ودية في تنزانيا

حقق منتخب مصر فوزًا غاليًا على نظيره التنزاني بهدفين دون رد في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، بستاد القاهرة، وهى البروفة الأخيرة للفراعنة قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة فى كأس الأمم الإفريقية.


هدف منتخب مصر الأول

استطاع اللاعب محمود حسن تريزيجيه من إحراز الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة 31  ليتقدم المنتخب المصري على تنزانيا بهدف دون رد.

وجاء الهدف من انفراد تام لتريزيجيه بحارس تنزانيا بعد اسيست من محمد صلاح ليسددها الشباك معلنًا عن الهدف الأول.
 
 



هدف منتخب مصر الثاني

وفي الشوط الثاني بالدقيقة 73 سجل محمد صلاح الهدف الثاني لمنتخب مصر من ركلة جزاء نفذت بتسديدة قوية، ردت من يسار العارضة ثم ارتطمت بالحارس عيشي مانولا وسكنت المرمى.


 


 

إصابة عمر كمال عبد الواحد

وشهدت المباراة إصابة عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر ومنتخب مصر الأول خلال الدقيقة الـ79 وطلب تبديله بعد شعوره بإصابة قوية على مستوى العضلة الضامة ليحل مكانه المدافع علي جبر، لاعب بيراميدز في الدقيقة الـ80.

«عايزين التامنة .. هاتوهالنا»

رفعت الجماهير المتواجدة فى ستاد القاهرة، لافتة موجهة للاعبى منتخب مصر مكتوب عليها: «عايزين التامنة .. هاتوهالنا»، لتحفيز اللاعبين للفوز باللقب الإفريقى للمرة الثامنة، حيث تنطلق أمم أفريقيا فى كوت ديفوار السبت المقبل.


تشكيل منتخب مصر ضد تنزانيا وديًا

وجاء تشكيل منتخب مصر ضد تنزانيا ودياً اليوم على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد فتوح - محمد عبد المنعم - أحمد حجازي - عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - محمد النني.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه - مصطفى محمد - محمد صلاح.

يدير المباراة طاقم حكام كويتي مكون من: هاشم الإبراهيم حكم ساحة، عباس غلوم مساعد أول، طلال الشمرى مساعد ثان، عبدالله الكندري حكم رابع.
 

موعد سفر منتخب مصر إلي كوت ديفوار

ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب مصر القاهرة متوجهة إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان يوم 9 يناير الجاري في تمام الثالثة عصرا على متن طائرة خاصة.

وقرر الجهاز الإداري لمنتخب مصر الأول عدم اقتناء احتياجات غذائية كبيرة خاصة أن المنتخب سيتواجد في العاصمة الإيفوارية أبيدجان التي يتواجد بها العديد من المحلات التجارية عالية الجودة. 

وكانت القرعة قد أوقعت منتخب مصر في المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، رفقة كلا من: موزمبيق، غانا وكاب فيردي.

ويستهل منتخب مصر مشواره في دور المجموعات بمواجهة موزمبيق يوم 14 يناير، قبل أن يلتقي مع المنتخب الغاني يوم 18، قبل أن يختتم مواجهاته في المجموعة بلقاء كاب فيردي يوم 22.

تم نسخ الرابط