رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«عايزين التامنة .. هاتوهالنا».. الجماهير تطالب لاعبي المنتخب بكأس الأمم الإفريقية

جماهير منتخب مصر
جماهير منتخب مصر

رفعت الجماهير المتواجدة فى ستاد القاهرة، لافتة موجهة للاعبى منتخب مصر مكتوب عليها: «عايزين التامنة .. هاتوهالنا»، لتحفيز اللاعبين للفوز باللقب الإفريقى للمرة الثامنة، حيث تنطلق أمم أفريقيا فى كوت ديفوار السبت المقبل.

ونجح منتخب مصر في التقدم على التنزاني بهدف دون رد في الشوط الأول من المباراة الودية التي تجمع الفريقين، بستاد القاهرة، وهى البروفة الأخيرة للفراعنة قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة فى كأس الأمم الإفريقية.


استطاع اللاعب محمود حسن تريزيجيه من إحراز الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة 31  ليتقدم المنتخب المصري على تنزانيا بهدف دون رد.

وجاء الهدف من انفراد تام لتريزيجيه بحارس تنزانيا بعد اسيست من محمد صلاح ليسددها الشباك معلنًا عن الهدف الأول.

وفي الشوط الثاني بالدقيقة 73 سجل محمد صلاح الهدف الثاني لمنتخب مصر من ركلة جزاء نفذت بتسديدة قوية، ردت من يسار العارضة ثم ارتطمت بالحارس عيشي مانولا وسكنت المرمى.

تشكيل منتخب مصر ضد تنزانيا وديًا

وجاء تشكيل منتخب مصر ضد تنزانيا ودياً اليوم على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد فتوح - محمد عبد المنعم - أحمد حجازي - عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - محمد النني.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه - مصطفى محمد - محمد صلاح.

يدير المباراة طاقم حكام كويتي مكون من: هاشم الإبراهيم حكم ساحة، عباس غلوم مساعد أول، طلال الشمرى مساعد ثان، عبدالله الكندري حكم رابع.
 

موعد سفر منتخب مصر إلي كوت ديفوار 

ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب مصر القاهرة متوجهة إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان يوم 9 يناير الجاري في تمام الثالثة عصرا على متن طائرة خاصة.

وقرر الجهاز الإداري لمنتخب مصر الأول عدم اقتناء احتياجات غذائية كبيرة خاصة أن المنتخب سيتواجد في العاصمة الإيفوارية أبيدجان التي يتواجد بها العديد من المحلات التجارية عالية الجودة. 

تم نسخ الرابط