السبت 3 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

آخر اخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 12/4/2021: الأحمر يدرس قرار اتحاد الكرة بالنسبة لدوري الشباب.. وحمدي فتحي يبدأ بالجري.. وعودة نجمي الفريق للتدريبات الجماعية

من مران الأهلي اليوم  موقع بصراحة الإخباري
من مران الأهلي اليوم

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة فريق النصر، يوم الأربعاء المقبل 14 أبريل في التاسعة والنصف مساء بمدينة الإسكندرية.



وأجرى لاعبو النادي الأهلي اليوم مسحة طبية؛ وذلك وفق البروتوكلات الطبية لإجراء المسحات الطبية، قبل المباريات الرسمية.

اقرأ أيضا: آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين.. 12/4/2021.. الفريق يواصل استعداداته لحرس الحدود.. انتظام إمام عاشور وأحمد عيد في التدريبات وعقد قران نجم الفريق (صور)

بعد إهانته رموز الأهلي.. الفريق يشكو لاعب الزمالك إمام عاشور

قرر النادي تقديم شكوى إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، في حق لاعب الزمالك إمام عاشور، وتضمنت الشكوى: التصرفات والألفاظ والشتائم التي قام بها اللاعب تمثل أفعالا مشينة إضافة إلى أنه لم يكن هناك مبرر لتلك التصرفات التي قام بها إمام عاشور، وأخيرا عاشور اعتاد التجاوز في حق الغير، فقد سبق أن قام بالتعدي على وليد سليمان.

وكان بالأمس قد تم تداول فيديو لإمام عاشور من داخل غرفة الملابس، بعد مباراة الأهلي التي انتهت بفوز المارد الأحمر 2 – 1، وهو يوجه ألفاظا مسيئة لبعض رموز الأهلي، وعلى رأسهم: صالح سليم وأحمد شوبير.

 

 

الأهلي يدرس قرار المباراة الفاصلة

واجتمعت اللجنة القانونية بالنادي الأهلي لدراسة أحداث مباراة دوري الشباب بين الأهلي والزمالك، التي انتهت بفوز النادي الأهلي 2 – 1  ، وأقيمت على ملاعب النادي الأهلي بمدينة نصر.

كما تقوم اللجنة بدراسة المكاتبات الصادرة والواردة من اتحاد الكرة واللوائح المنظمة، ودراسة قرار الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة فاصلة لتحديد بطل الشباب 99.

 

 

الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة النصر في كأس مصر

 
 

وشهد مران الأهلي انتظام كل من والتر بواليا، وناصر ماهر بعد التعافي من إصاباتهم، وذلك ضمن استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة النصر في كأس مصر.

وكان والتر بواليا قد أصيب بآلام في عضلة المعدة، منعته من المشاركة في مران الفريق يوم السبت الماضي،أما ناصر ماهر فقد انتظم في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الاثنين، بعد تعافيه من نزلة البرد، واكتفائه بأداء تمرينات تأهيلية يوم السبت الماضي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وشهد مران الفريق التركيز على الجانب الخططي وبعض الجمل التكتيكية من جاب المدرب موسيماني.

حمدي فتحي يتدرب منفردا

 

 

وقام اللاعب حمدي فتحي بأداء بعض التدريبات بالجري حول الملعب منفردا، إضافة إلى خوض بعض التمرينات ضمن البرنامج التأهيلي والعلاجي للاعب.

وكان اللاعب قد أجرى جراحة الكوع، عقب إصابته مع المنتخب الوطني ، والتي سيغيب على إثرها من 6 – 8 أسابيع.

اقرأ أيضا: المهدي سليمان يعلن الحرب على بيراميدز رسميا.. ماذا حدث؟

كان فريقا الأهلي والنصر قد خاطبا اتحاد الكرة؛ من أجل نقل اللقاء من الإسكندرية إلى القاهرة، وذلك توفيرا للوقت والجهد.

 

Go to top of page