رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بطل العالم في الخماسي الحديث بعد لقاء محمد صلاح: قدوة ومصدر إلهام للشباب

بطل العالم في الخماسي الحديث ومحمد صلاح
بطل العالم في الخماسي الحديث ومحمد صلاح

وجه أحمد الجندي لاعب منتخب مصر للخماسي الحديث، وصاحب فضية أولمبياد طوكيو 2020، رسالة خاصة لمحمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي.ونشر أحمد الجندي البطل الأولمبي المصري، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، رسالة لمحمد صلاح وذلك عقب لقائهم الثاني في معسكر منتخب مصر.


وقال الجندي في منشوره الذي وجهه لـ محمد صلاح: " مش مجرد صورة و خلاص، لكن لما كنت بسمع عن تواضعه و احترامه كنت أكيد حابب أشوف ده قدامي و من يومين لما جت فرصة اننا نتقابل في تمرين المنتخب و مضالي على "تي شيرت الجري بتاع طوكيو" لقيته بيطلب اني اجيبله تي شيرت انا اللي ماضي عليه".
 

وتابع الجندي :"اتقابلنا مرة تانية و حقيقي اتبسطت بالحوار معاه و عن طريقة كلامه و فكره فهو فعلاً يستحق ان يكون قدوة و مصدر إلهام للشباب. المرة ده اتصورنا بالميدالية الأولمبية الفضية لكن أتمنى إن شاء الله المرة اللي جاية تكون بالذهب في أولمبياد باريس".
 

وأتم أحمد أسامة الجندي منشوره :"و يكفي اننا طلعنا من بلد واحدة و قريتين جنب بعض.
 

ويشارك منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، خلال الفترة بين 13 يناير حتى 11 فبراير 2024، ويخوض حاليًا معسكرًا داخل العاصمة الإدارية.


وجمع بين محمد صلاح وأحمد الجندي، بطل مصر والعالم في الخماسي الحديث، وصاحب فضية أولمبياد طوكيو 2020، لقاء خلال التواجد في معسكر المنتخب.

ووقع محمد صلاح على قميص أحمد الجندي، ثم طلب الحصول على قميصه الخاص موقعًا عليه، وفقًا لما ذكره لاعب مصر في الخماسي الحديث عبر منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

تم نسخ الرابط