رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هو وسام أبو علي صفقة الأهلي القادمة

وسام ابو علي
وسام ابو علي

يتحدث الجميع هذه الأيام عن الصفقة المنتظرة للنادي الأهلي «وسام أبو علي»، المهاجم صاحب الجنسيتين، حيث يحمل الجنسية الفلسطينية نظرًا لكونه من أبوين فلسطينيين الجنسية والأصل ولديه الجنسية الدنماركية بسبب ولادته في «الدنمارك».

في هذا التقرير سوف يسرد لكم موقع «بصراحة» المعلومات الخاصة بمهاجم الأهلي المنتظر وسام أبو علي.

مسيرة وسام أبو علي

بدايته الكروية كانت في نادي ألبورج الدنماركي، حيث كانت مشاركته مع فريق الشباب وشارك في جميع مراحلها حتي تمت إعارته لفريق فينديياسيل الدنماركي في عام 2019، لكن عام 2020 انتقل لفريق سيلكيبورج الدنماركي، شارك فقط في 10 مباريات وتم بيعه لفريق فيندسيس السويدي 2021.

عام 2022-2023 ظهر اللاعب بشكل كبير في الدوري السويدي مع فريق سيريوس، حيث سجل 10 أهداف في 16 مباراة كان له نصيب الأسد في جعل فريقه يحتل المركز الثالث في الدوري.

المشاركة الوطنية

شارك مع منتخب الدنمارك تحت 19 سنه تمكن من تسجيل 11 هدف في 15 مباراة، وتمكن من المشاركة مع منتخب فلسطين تحت 23 سنه أحرز 3 أهداف في 5 مباريات فقط.

اقتراب انتقاله من الأهلي 

تحدثت صحيفة «Expressen الدنماركية» عن أن الأهلي قد توصل لاتفاق مع سيريوس السويدي من أجل انضمام اللاعب للشياطين الحمر في الأيام القادمة، وأفادت التقارير على أن اللاعب سوف يتواجد في القاهرة الأحد مساء أو يوم الاثنين لإجراء الفحوصات الطبية مع المارد الأحمر.

أفاد المصدر أيضًا عن بلوغ قيمة الصفقة 2 مليون يورو والفريق لن يحصل على القيمة كاملة، بل سيذهب جزء من الصفقة إلى فريقه السابق فيندسيسيل الدنماركي.

تم نسخ الرابط