رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إن ثقلت عليك الرجولة والإنسانية سرحها بإحسان.. شيماء سيف تثير الجدل حول انفصالها عن زوجها

شيماء سيف وزوجها
شيماء سيف وزوجها

أثارت الفنانة شيماء سيف التساؤلات حول انفصالها عن زوجها المنتج الفني محمد كارتر، بعد زواج دام أكثر من 6 سنوات، إثر نشرها كلاما عن الأزواج يتضمن الطلب من الرجال أن يسرحوا زوجاتهم بإحسان إن لم يستطيعوا تحقيق الأمان لهن.

ونشرت شيماء سيف ستوري عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام يحتوي نصا من أحد المطبوعات يقول: إن لم تستطع أن تكون لها زوجًا، فكن رجلًا، وإن ثقلت عليك الرجولة، فكن إنسانًا، فإن لم يكن منك لا هذا ولا ذاك، فسرحها بإحسان، حتى تنعم بحياتها بعيدًا عن قلبك، الذي هد روحها وسلبها أمانها.

وكانت الفنانة شيماء سيف نشرت صورا جديدة بتغير في شكلها بأستخدام الذكاء الاصطناعي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وظهرت الفنانة شيماء سيف بملامح و شكل مختلف، ووزن أقل، مما لاقت تفاعلًا و اندهاش بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن علقت الفنانة شيماء سيف، علي دورها في مسلسل "1000 حمد الله على السلامة" بالمشاركة مع الفنانة يسرا ونخبه من الفنانيين المتميزين، والذي عرض خلال شهر رمضان المبارك.

وأضافت "شيماء سيف" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع علي قناة دي إم سي ، أنها قامت بالبكاء بشدة بعد الإنتهاء من مسلسل ١٠٠٠ حمد الله على السلامة، بسبب تعلقها الشديد بطاقم العمل بشكل كامل نظرا لتعاونهم الجميل.


وتابعت شيماء سيف، أنها كانت تقوم باشياء ترفيهية غير معتادة أثناء قيامهم بالتصوير حتي لا يكون هناك شعور بالملل أو الضيقة أثناء التصوير.

تم نسخ الرابط