رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دنيا بطمة تتهم طليقها بالتورط في محاولة قتلها.. اعرف القصة

دنيا بطمة تتعرض لمحاولة قتل
دنيا بطمة تتعرض لمحاولة قتل
نتيجة الثانوية العامة 2024

ظهرت الفنانه دنيا بطمة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام من خلال بث مباشر وهي تبكي وتحكي عن تعرضها لمحاولة قتل لابعادها عن الوسط الفني .

دنيا بطمة تتعرض لمحاولة قتل 

محاولة قتل دنيا بطمة :

طلت دينا بطمة بعد أيام قليلة من تأييد الحكم بحبسها عام في القضية المعروفة إعلاميا باسم "حمزة مون بيبي" في بث مباشر وقالت إنها تعرضت لمحاولة قتل على الطريق العام بمدينه فى المغرب وأنها مازالت تتلقى العديد من التهديدات بتصفيتها وأن من يقفون وراء تلك المحاولات يريدون إبعادها عن الساحة الفنية.

دنيا بطمة 

قضية حمزة مون بيبي :

 أكدت دنيا بطمة على المؤامرة التي تتعرض لها من أقرب الناس لها باستخدام صور مفبركة وتحريض بعض القنوات ضدها والتي تضرب في سمعتها مقابل مبالغ مالية كبيرة.

واوضحت دنيا بطمة أن القضاء المغربي برأها هي وشقيقتها ابتسام بطمة من التهم المنسوبة إليهم مشيرة إلى أن المطربة المغربية سعيدة شرف لم تشتك ابدا على الحساب بل عليها وعلى ابتسام بشكل خاص، وهذا يسمي تعند لشخصي.

دنيا بطمة تستغيث بملك المغرب :

استغاثت دنيا بطمة وطلبت باكية من جلالة الملك محمد السادس ملك المغرب أن يأمر القضاء المغربي بالعفو عنها مضيفة "مولاي صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصرك الله وحفظك بما حفظ به الذكر الحكيم وأقر عينك بولي عهدك المولى الحسن وشدد الله أزرك بشقيقك الأمير مولاي رشيد وباقي الأسرة العلوية الشريفة، أنا دنيا بطمة راعية من رعاياك الأوفياء، ألتمس أن تتفضل وتشملني بعطفك وأن ترحمني وترحم بناتي وترفع عني هذا البلاء لأنني أحسست بالظلم.

و كانت قد أصدرت محكمة النقض بالعاصمة المغربية الرباط حكمها برفض الطعن الذي قدمته  المغربية دنيا بطمة في قضية"حمزة مون بيبي"، وتأييد حبسها عام مع التنفيذ.

وتحولت القضية إلى محكمة الاستئناف في مراكش التي أصدرت حكما إضافيا بحبس دنيا بطمة 4 شهور بجانب حبسها  8 شهور  تنفيذا لقرار المحكمة الابتدائية الذي صدر عام 2020 ليصبح المجموع سنة حبس وذلك بعد أن ثبت علاقتها بحساب "حمزة مون بيبي".

من جانبها قررت دنيا بطمة إلغاء حفلها الذي كان من المقرر إحيائه في رأس السنة 2024 بأحد فنادق طنجة خوفا من اعتقالها من قبل الشرطه المغربية.

كما حكمت المحكمة بتأييد حبس ابتسام بطمة شقيقة دنيا، فى نفس قضية شقيقتها دنيا بالسجن لمدة عام، وعام ونصف العام لمصممة الأزياء عائشة عياش.

القبض على دنيا بطمة :

جدير بالذكر أنه قد تم القبض على دنيا بطمة نهاية شهر  ديسمبر الماضي 2023 لتورطها مع شقيقتها ابتسام بامتلاكهما حساب فاضح للمشاهير يحمل اسم "حمزة مون بيبي" على سناب شات ، وهذا الحساب كان يستهدف فنانات مغربيات، حيث "فضح ممارسات وعلاقات بعضهن المشبوهة برجال خليجيين وتم إطلاق سراحها بعدها بأيام.

اسماء فنانات فتحضتهن دنيا بطمة :

استهدف حساب حمزة مون بيبي عددا كبيرا من مشاهير المغرب أبرزهم احمد شوقي، نورا فتحي، رجاء وعمر بلمير، ابتسام تسكت، طاهرة ، سعيدة شرف، دوك صمد وهو الطبيب المثير للجدل ، ولن تكتفي بذلك بل ابتزت أيضا رجال أعمال مشاهير بهدف الحصول على الأموال ، ويقال انها قامت بابتزاز محمد مديمي رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان ، ويقال أن أحد المستثمرين بالمغرب قد مات بسكتة قلبية نتيجة لابتزازاه من حساب "حمزة مون بيبي".

تم نسخ الرابط