رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

البابا تواضروس الثاني: السنة تكللت بالانتخابات وفوز الرئيس السيسي

 البابا تواضروس
البابا تواضروس

قال البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية إنه في بداية السنة نفرح لأنها تكللت بالانتخابات الرئاسية ونجاح الرئيس السيسى ليكون رئيسا للفترة القادمة.


وأضاف البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية في عزة قداس عيد الميلاد المجيد من كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة: وبدأ الرئيس السيسي هذا المشوار في قيادة مصر بالمشروعات والإنجازات وبناء الدولة والإنسان بهذه الصورة القوية ونصلى من أجله ومن أجل كل المسئولين وأن يبارك في مسئوليتهم.


كان قد قد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية التهنئة للبابا تواضروس الثاني أثناء حضوره قداس عيد الميلاد المجيد من كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال السيسي: تحياتي لقداسة البابا اللي بكن له كل احترام وتقدير، ومحبة ناجمة عن مواقف ميعملهاش إلا رجال مخلصين بيحبوا بلدهم وحريصين عليها.

وأضاف الرئيس السيسي: أنا عشت الكلام ده عمليا مع قداسة البابا، تقديري لك قداسة البابا وربنا يديك الصحة وبشكرك على اللي فات واللي جاي.

وأردف: أي أزمة وأي مشاكل وأي ظروف صعبة بفضل الله سبحانه وتعالى، طول ما احنا الأمور هتعدي والظروف الصعبة هتنتهي والمهم تفضل بلدنا بخير وشعبها يفضل بخير".


وترأس البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية قداس عيد الميلاد المجيد من كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تم نسخ الرابط